اليوم الاحد 06 أكتوبر 2024م
مصادر طبية: 37 شهيدا في غارات "إسرائيلية" على مناطق متفرقة في قطاع غزة منذ صباح اليومالكوفية مراسل الكوفية: قصف مدفعي مكثف شمال غرب القطاع في منطقة العطاطرة والشيماء والتوامالكوفية مراسل الكوفية: جرحى بقصف الاحتلال منزلاً بمنطقة شارع القصاصيب في جباليا شمال قطاع غزةالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي وسط جباليا البلد شمال قطاع غزةالكوفية مراسلنا: إصابات باستهداف سيارة نقل مياه قرب نادي خدمات جباليا شمال قطاع غزةالكوفية خلال الساعة الأخيرة.. أكثر من 12 شهيداً جرّاء موجة قصف إسرائيلي هستيري على شمال قطاع غزةالكوفية هيئة البث العبرية: الحكومة قررت شن هجوم قوي وكبير على إيرانالكوفية مراسل الكوفية: قوات الاحتلال تقتحم قرية مادما جنوب نابلسالكوفية ملك إسبانيا: الدمار في غزة "لا يوصف" .. ويجب وقف الحرب بعد امتدادها إلى لبنانالكوفية مراسل الكوفية: طيران الاحتلال يواصل القصف الهستيري على مناطق واسعة في شمال قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنصب حواجز عسكرية شرق قلقيلية بالضفة الفلسطينية الكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتلال في بيتونيا غرب رام اللهالكوفية أسيران من قباطية يدخلان عامهما الثامن في سجون الاحتلالالكوفية قوات الاحتلال تقتحم قرية عربونة شمال شرق جنينالكوفية إسرائيل ترفع حالة التأهب في جميع الجبهات استعدادا للهجوم على إيرانالكوفية مراسلنا: طيران الاحتلال يستهدف نادي خدمات جباليا والمنازل المجاورة له وسط مخيم جبالياالكوفية مراسلنا: الاحتلال يرتكب مجزرةً مروعة بحق عائلة الفنان "أسامة شعبان" في جباليا البلد شمال القطاعالكوفية جيش الاحتلال يعلن تغييرات في التوجيهات الدفاعية بالجبهة الداخليةالكوفية تطورات اليوم الـ 365 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال ومدفعيته تقصفان منطقة تل الزعتر بمخيم جباليا شمال قطاع غزةالكوفية

ميسي الأعلى أجرًا في العالم

08:08 - 08 فبراير - 2020
الكوفية:

متابعات: تصدر ليونيل ميسي قائد برشلونة  قائمة لاعبي كرة القدم الأعلى أجرا في العالم، متفوقا على كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، وفقا لقائمة أعلى الأجور التي نشرتها صحيفة ليكيب.

ويتفوق ميسي ورونالدو، وعلى نيمار نجم سان جيرمان، الذي يعد أعلى اللاعبين راتبا في فرنسا، بتقاضيه لأكثر بقليل من 3 ملايين يورو شهريًا، الذي يبتعد بفارق كبير عن زميله مبابي الذي يحصل على مليون و910 ألف يورو شهريًا.

وقبل مبابي، يحل لاعبا برشلونة، أنطوان جريزمان ولويس سواريز، وكلاهما يحصل على راتب يقارب الـ 3 ملايين يورو، ثم ثنائي ريال مدريد، جاريث بيل وهازارد بحوالي 2.5 مليون يورو شهريًا.

كما يبرز في القائمة، حارس مانشستر يونايتد، دي خيا، أفضل اللاعبين راتبا في إنجلترا، والذي يحصل على 1.76 مليون يورو شهريا، متفوقًا على أوزيل ودي بروين، وكلاهما يحصل على 1.64 مليون يورو.

وفي ألمانيا، يعد مهاجم بايرن ميونخ، روبرت ليفاندوفسكي، وزميله بالفريق، كوتينيو، هما الأعلى راتبا بـ 1.66 مليون يورو في الشهر.

أما جونزالو هيجواين وباولو ديبالا يخلفان زميلهما في يوفنتوس، رونالدو كأعلى اللاعبين أجرا في إيطاليا، بحصولهما على 1.09 و1.06 مليون يورو شهريا على الترتيب.

حيث يتقاضى ميسي، صافي أجر شهري يبلغ 8.3 مليون يورو، ليتفوق على رونالدو الذي يتقاضى 4.5 مليون يورو مع اليوفي، الذي انضم إليه في صيف 2018.

وعلى مستوى المدربين، يحافظ دييجو سيميوني، على صدارة الأعلى أجرا بـ 3.6 مليون يورو صافية في الشهر، يليه بيب جوارديولا بـ 1.94 مليون يورو شهريًا، ثم مورينيو وكلوب حيث يتقاضيان 1.46 مليون يورو.

ويتقاضى زين الدين زيدان، 1.4 مليون يورو، متفوقًا بفارق ضئيل عن أنطونيو كونتي (1.38 مليون يورو)، بينما يحصل مدرب برشلونة الجديد، كيكي سيتين، على راتب يبلغ 500 ألف يورو شهريًا.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق