اليوم الاحد 06 أكتوبر 2024م
مصادر طبية: 37 شهيدا في غارات "إسرائيلية" على مناطق متفرقة في قطاع غزة منذ صباح اليومالكوفية مراسل الكوفية: قصف مدفعي مكثف شمال غرب القطاع في منطقة العطاطرة والشيماء والتوامالكوفية مراسل الكوفية: جرحى بقصف الاحتلال منزلاً بمنطقة شارع القصاصيب في جباليا شمال قطاع غزةالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي وسط جباليا البلد شمال قطاع غزةالكوفية مراسلنا: إصابات باستهداف سيارة نقل مياه قرب نادي خدمات جباليا شمال قطاع غزةالكوفية خلال الساعة الأخيرة.. أكثر من 12 شهيداً جرّاء موجة قصف إسرائيلي هستيري على شمال قطاع غزةالكوفية هيئة البث العبرية: الحكومة قررت شن هجوم قوي وكبير على إيرانالكوفية مراسل الكوفية: قوات الاحتلال تقتحم قرية مادما جنوب نابلسالكوفية ملك إسبانيا: الدمار في غزة "لا يوصف" .. ويجب وقف الحرب بعد امتدادها إلى لبنانالكوفية مراسل الكوفية: طيران الاحتلال يواصل القصف الهستيري على مناطق واسعة في شمال قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنصب حواجز عسكرية شرق قلقيلية بالضفة الفلسطينية الكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتلال في بيتونيا غرب رام اللهالكوفية أسيران من قباطية يدخلان عامهما الثامن في سجون الاحتلالالكوفية قوات الاحتلال تقتحم قرية عربونة شمال شرق جنينالكوفية إسرائيل ترفع حالة التأهب في جميع الجبهات استعدادا للهجوم على إيرانالكوفية مراسلنا: طيران الاحتلال يستهدف نادي خدمات جباليا والمنازل المجاورة له وسط مخيم جبالياالكوفية مراسلنا: الاحتلال يرتكب مجزرةً مروعة بحق عائلة الفنان "أسامة شعبان" في جباليا البلد شمال القطاعالكوفية جيش الاحتلال يعلن تغييرات في التوجيهات الدفاعية بالجبهة الداخليةالكوفية تطورات اليوم الـ 365 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال ومدفعيته تقصفان منطقة تل الزعتر بمخيم جباليا شمال قطاع غزةالكوفية

زيدان يشعر بالاسى لرحيل فالفيردي منافسه في الدوري الأسباني

06:06 - 18 يناير - 2020
الكوفية:

وكالات: قال زيدان في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الرياضية الإسبانية، إنه "يشعر بالأسى" لرحيل مدرب المنافس الرئيسي في الدوري الإسباني.

أبدى المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان، حزنه على رحيل نظيره في برشلونة إرنستو فالفيردي، بعد إعلان النادي الكتالوني إقالته وتعيين كيكي سيتين بديلا له.

وتمت إقالة فالفيردي بعد نتائج مخيبة وأداء غير مرض لجماهير برشلونة، وهو الأمر الذي علق عليه زيدان مشيرًا إلى أنه قد يقع تحت نفس الضغط لو تعثر ريال مدريد، ملمحًا إلى أن الانتقادات "مصير محتوم" لأي مدرب يقود فريقا كبيرًا.

وأضاف زيدان: "إنه مدرب أظهر كم هو جيد، وأنا أكن له الكثير من الاحترام. بالنسبة لمدربي فرق مثل ريال مدريد وبرشلونة، نحن ندرك أين نعمل وهذا لن يتغير".

وأوضح زيدان، "إن خسرت مباراتين فسوف أتعرض للانتقادات، تماما مثلما حدث لي قبل شهر ونصف. عليك فقط أن تحاول تقديم 100 بالمئة مما تستطيع. أنا آسف لرحيل فالفيردي".

هذا ويتقاسم ريال مدريد وبرشلونة حاليا صدارة الـ"ليغا"، ولكل منهما 40 نقطة من أصل 19 مباراة، فيما يستضيف النادي الملكي إشبيلية، السبت، بينما ينتظر برشلونة في ملعبه غرناطة، الأحد.

فيما سيحاول زيدان تحقيق الفوز على منافسه الأندلسي، في محاولة لزيادة الضغط على برشلونة في الاختبار الأول لسيتين، الذي قد يحتاج المزيد من الوقت للتأقلم مع اللاعبين وأجواء "كامب نو" وجماهيره.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق