اليوم الاحد 06 أكتوبر 2024م
مصادر طبية: 37 شهيدا في غارات "إسرائيلية" على مناطق متفرقة في قطاع غزة منذ صباح اليومالكوفية مراسل الكوفية: قصف مدفعي مكثف شمال غرب القطاع في منطقة العطاطرة والشيماء والتوامالكوفية مراسل الكوفية: جرحى بقصف الاحتلال منزلاً بمنطقة شارع القصاصيب في جباليا شمال قطاع غزةالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي وسط جباليا البلد شمال قطاع غزةالكوفية مراسلنا: إصابات باستهداف سيارة نقل مياه قرب نادي خدمات جباليا شمال قطاع غزةالكوفية خلال الساعة الأخيرة.. أكثر من 12 شهيداً جرّاء موجة قصف إسرائيلي هستيري على شمال قطاع غزةالكوفية هيئة البث العبرية: الحكومة قررت شن هجوم قوي وكبير على إيرانالكوفية مراسل الكوفية: قوات الاحتلال تقتحم قرية مادما جنوب نابلسالكوفية ملك إسبانيا: الدمار في غزة "لا يوصف" .. ويجب وقف الحرب بعد امتدادها إلى لبنانالكوفية مراسل الكوفية: طيران الاحتلال يواصل القصف الهستيري على مناطق واسعة في شمال قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنصب حواجز عسكرية شرق قلقيلية بالضفة الفلسطينية الكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتلال في بيتونيا غرب رام اللهالكوفية أسيران من قباطية يدخلان عامهما الثامن في سجون الاحتلالالكوفية قوات الاحتلال تقتحم قرية عربونة شمال شرق جنينالكوفية إسرائيل ترفع حالة التأهب في جميع الجبهات استعدادا للهجوم على إيرانالكوفية مراسلنا: طيران الاحتلال يستهدف نادي خدمات جباليا والمنازل المجاورة له وسط مخيم جبالياالكوفية مراسلنا: الاحتلال يرتكب مجزرةً مروعة بحق عائلة الفنان "أسامة شعبان" في جباليا البلد شمال القطاعالكوفية جيش الاحتلال يعلن تغييرات في التوجيهات الدفاعية بالجبهة الداخليةالكوفية تطورات اليوم الـ 365 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال ومدفعيته تقصفان منطقة تل الزعتر بمخيم جباليا شمال قطاع غزةالكوفية

بعد طردهم من الامتحانات..

خاص بالفيديو|| طلبة الأزهر يشكرون القائد دحلان على دعمه لهم.. ويستنكرون إجراءات الجامعة التعسفية

10:10 - 10 يناير - 2020
الكوفية:

غزة – عمرو طبش: فوجئ مئات الطلبة من جامعة الأزهر في غزة بطردهم من قاعات الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني، وذلك بسبب عدم تسديدهم الرسوم الفصلية بقرار من إدارة الجامعة.

وأصيب الطلبة بحالة من الصدمة بعد أن تجهزوا لتقديم الاختبارات وتوجهوا لقاعات الامتحان، ليفاجأوا بطردهم من قِبل المراقبين.

واعتبر الطلبة في حديث خاص مع "الكوفية"، أن هذه الإجراءات التعسفية تؤثر بشكل سلبي على حالتهم النفسية لطردهم عدة مرات من قاعة الامتحانات.

وطالبوا إدارة جامعة الأزهر بالنظر إليهم بعين الرحمة، ومراعاة حالتهم المعيشية وظروفهم الاقتصادية الصعبة الذين يمرون بها في ظل انتشار البطالة وغياب فرص العمل أمام مئات الطلبة الذي تخرجوا من الجامعات من قبلهم.

شكر وامتنان للقائد محمد دحلان

ووجه طلبة جامعة الأزهر، من خلال مقابلات أجرتها معهم "الكوفية" في محيط الجامعة، رسالة شكر وامتنان إلى قائد تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، محمد دحلان، على المنح التي يقدمها دائما الى الطلبة المتعفيفين والوقوف بجانبهم، ليتمكنوا من دخول قاعة الامتحانات التي حرموا منها لعدم تسديدهم الرسوم الجامعية.

وقال مفوض عام حركة الشبيبة الفتحاوية طاهر أبو زيد، إن المبادرة التي يقدمها القائد محمد دحلان تعمل على تخفيف الأعباء عن الطلبة وذويهم، وحل الأزمة القائمة في جامعة الأزهر.

المنحة شملت أكثر من 700 طالب وطالبة.

ونوه أبو زيد لـ"الكوفية"، أن إدارة الجامعة قامت على مدار الأسبوعين الماضيين بطرد مئات الطلبة المحتاجين والمتعففين الذين لم يستكملوا رسومهم الدراسية من قاعة الامتحانات.

وأكد أبو زيد، أنه بناءً على ما تقدم للقائد محمد دحلان، تم صرف هذه المنحة لأكثر من 700 طالب وطالبة من المتعففين والمحتاجين الذين حرموا من دخول قاعة الامتحانات بسبب تراكم الأقساط الدراسية عليهم.

وأكد أبو زيد في نهاية حديثه لـ"الكوفية"، أنه سمح للطلبة المتعففين وغيرهم من الدخول إلى قاعة الامتحانات بسبب ما خففته هذه المنحة من أعباء مالية على جامعة الأزهر والطلبة على حد سواء.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق