اليوم الاربعاء 18 سبتمبر 2024م
الهلال الأحمر: إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحام مخيم بلاطة شرق نابلسالكوفية استهداف قوات الاحتلال بعبوة شديدة الانفجار في مخيم بلاطة شرقي مدينة نابلسالكوفية هل تنذر أهداف الاحتلال الجديدة بحرب في لبنان؟.. محللان سياسيان يُجيبانالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينتي رام الله والبيرةالكوفية عوكل: الاحتلال وجه لإدارة بايدن العديد من اللطمات في ملف صفقة تبادل الأسرىالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة البيرةالكوفية تطورات اليوم الـ 348 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية إصابة طفل برصاص قوات الاحتلال في قلقيليةالكوفية فيديو | شهيدان ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا شرق مدينة غزةالكوفية أونروا: سلطات الاحتلال أوقفت منح التأشيرات لرؤساء وموظفي منظمات دوليةالكوفية مصر تحذر من الانزلاق لحرب إقليمية شاملة بعد الهجوم السيبراني على لبنانالكوفية الحموري: الاحتلال يبحث عن انتصارات شكلية بالقدس للتغطية على فشله في غزةالكوفية الشهداء يدفنون في مكان قصفهم.. مراسلنا يرصد أخطر المناطق في مدينة غزةالكوفية هل يستطيع الاحتلال خوض حربا على جبهتين بغزة ولبنان؟.. محللون سياسيون يجيبونالكوفية الأمم المتحدة تصوت اليوم على مشروع قرار يطالب إسرائيل بإنهاء احتلالها للأراضي الفلسطينيةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليلالكوفية قوات الاحتلال تقتحم قرية جفنا شمال رام اللهالكوفية هل يشن جيش الاحتلال هجوما بريا على جنوب لبنان؟ مختص يجيبالكوفية قصف وشح مياه.. مراسل الكوفية يرصد الأوضاع الميدانية والإنسانية في مدينة غزةالكوفية قوات الاحتلال تنسف مباني في منطقة الزهراء شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية

كلوب: فلامنغو فريق منظم وناجح

13:13 - 20 ديسمبر - 2019
الكوفية:

الدوحة: أشاد المدرب الألماني، يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، اليوم الجمعة، بفريق فلامنغو البرازيلي، بطل أمريكا الجنوبية.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي، "أعرف ما علينا توقعه من فلامنغو الذي توج مؤخرًا بلقب الدوري البرازيلي ومسابقة كوبا ليبرتادوريس الأمريكية الجنوبية"، معتبرًا أنه فريق منظم ويتمتع بالسرعة والمهارات الفردية.

وأضاف: "يقومون بكل شيء كما يجب أن يفعل فريق كرة قدم ناجح (...) ولم يخسروا كثيرا منذ قدوم جيزوس".

وتابع: "صحيح أنا لم ألعب ضد فريق برازيلي، لكن فلامنغو أيضا لم يلعب ضد فريق مثل ليفربول، وسنرى ما سيحصل غدا".

جاء ذلك عشية لقاء "الشياطين الحمر"، مع "فلامنغو" في نهائي كأس العالم للأندية.

وبلغ ليفربول المباراة النهائية بفوزه على مونتيري المكسيكي 2-1 في الوقت القاتل الأربعاء، بينما تغلب فلامنغو على الهلال السعودي حامل لقب دوري أبطال آسيا بنتيجة 3-1.

ويسعى ليفربول إلى إحراز اللقب للمرة الأولى في تاريخه، علما بأنه يشارك في البطولة للمرة الثانية بعد عام 2005 عندما خسر النهائي أمام ساو باولو البرازيلي. في المقابل، يخوض فلامنغو البطولة للمرة الأولى، ويأمل في أن يصبح أول فريق من بلاده يتوج باللقب منذ كورينثيانس عام 2012.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق