اليوم الاحد 20 أكتوبر 2024م
الاحتلال يصيب شابا بقنبلة غاز في الخضر جنوب بيت لحمالكوفية تظاهرات في عواصم ومدن عالمية تنديدا بالعدوان على قطاع غزةالكوفية الصفدي: لا يوجد أي مبرر لفشل المجتمع الدولي ومؤسساته في حماية الأبرياءالكوفية غارات مكثفة على مناطق مكتظة ومصنفة "آمنة"جنوب القطاع.. ماذا يريد الاحتلال؟الكوفية مستوطنون يهاجمون المزارعين في سهل رامين شرق طولكرمالكوفية 6 شهداء في قصف الاحتلال مركبة مدنية في دير البلحالكوفية وينسلاند يندد بالهجمات الإسرائيلية ضد المدنيين في بيت لاهياالكوفية شهداء ومصابون بقصف إسرائيلي استهدف منزلًا خلف مسجد المحطة في حي التفاح شرقي مدينة غزةالكوفية 3 إصابات برصاص قوات الاحتلال في بيت فوريك شرق نابلسالكوفية طائرات الاحتلال تشن حزاما ناريا على منطقة الكرامة غربي مدينة غزةالكوفية مستوطنون يسرقون ثمار الزيتون في مسافر يطاالكوفية الغرفة المشتركة تدين تبني قنوات عربية لروايات تخدم الاحتلالالكوفية فلسطين تطلب عقد اجتماع طارئ لمجلس الجامعة العربيةالكوفية الاحتلال يعتقل 4 شبان قرب النبي موسى جنوب أريحاالكوفية الهلال الأحمر: 3 إصابات بالرصاص الحي خلال المواجهات مع الاحتلال في بيت فوريك شرق نابلسالكوفية 3 شهداء من عناصر الجيش اللبناني والاحتلال يواصل قصف بلدات في لبنانالكوفية الملك عبدالله الثاني يؤكد ضرورة وقف الأعمال العدائية الإسرائيلية المتطرفة بحق الفلسطينيينالكوفية تطورات اليوم الـ380 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية لابيد عن محاولة اغتيال نتنياهو: أمر خطير وإيران ستدفع ثمن صواريخ حزب اللهالكوفية أكثر من 40 ألف متضرر من عمليات الهدم في القدس خلال عامالكوفية

العدوان "الإسرائيلي" على لبنان يدخل يومه الـ 28 تواليًا

09:09 - 20 أكتوبر - 2024
الكوفية:

بيروت: دخل العدوان الإسرائيلي على لبنان، يومه الـ 28 تواليًا، في ظل استمرار قصف البلدات الجنوبية ومحاولات التوغل البري، فيما يواصل حزب الله اللبناني تصديه للقوات المتوغلة وإيقاع الخسائر في صفوفها.

وارتفع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي المُستمر على لبنان، إلى 2448 شهداء بالإضافة إلى 11 ألفًا و 471 مصابًا، منذ الـ 8 من أكتوبر 2023 الماضي وحتى أمس السبت، بحسب وزارة الصحة اللبنانية.

التطورات الميدانية..

وشن طيران الاحتلال الإسرائيلي، الأحد، سلسلة غارات استهدفت مناطق الضاحية الجنوبية لبيروت.

وكان جيش الاحتلال قد أصدر إنذارا بإخلاء عدة مبان في حارة حريك ومنطقة حدث بيروت في الضاحية الجنوبية.

شنّت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، أمس السبت، غارات على عدد من المدن والبلدات في جنوب وشرق لبنان والضاحية الجنوبية لبيروت.

وأفدت مصادر لبنانية أن غارات إسرائيلية استهدفت بلدات عيتا الشعب الضهيرة والعديسة والشهابية، وصديقين، وقبريخا، ورشكنانيه، وبافليه، ودبعال، وطيرحرفا، وصريفا، وجباع، جنوبي لبنان.

وأفادت مصادر إعلامية بأن غارات إسرائيلية استهدفت صباحا بلدات الخيام، ورامية وبرعشيت في جنوب لبنان، فيما قصفت مدفعية الاحتلال بلدة كفرشوبا.

كما استهدفت غارات إسرائيلية بلدات أنصار، وبوداي، والنبي شيت، والخضر، وسرعين، ومدينة بعلبك في البقاع شرقي لبنان، وأغارت مسيّرة إسرائيلية على بلدة شتورا في البقاع.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق