اليوم السبت 19 أكتوبر 2024م
عاجل
  • طائرات الاحتلال الحربية تشن غارة على شارع غزة القديم في جباليا البلد شمال قطاع غزة
قوات الاحتلال تعتقل 3 مواطنين على حاجز عسكري عند مدخل قرية يبرود شرق رام اللهالكوفية طائرات الاحتلال الحربية تشن غارة على شارع غزة القديم في جباليا البلد شمال قطاع غزةالكوفية مقتل جنديان في جيش الاحتلال وإصابة ضابط شمال غزةالكوفية مقترح إسرائيلي يتعلق بتوزيع شركات أمريكية الطعام في شمال غزةالكوفية كاميرا الكوفية ترصد الأوضاع الميدانية والإنسانية في مخيم جبالياالكوفية حصار للمستشفيات واقتحام لمراكز الإيواء.. توسيع العملية العسكرية على شمال غزةالكوفية حزب الله يدخل مرحلة جديدة من حربه ضد الاحتلال.. فما هي؟الكوفية جيش الاحتلال يعلن مقتل الجنديين "أوفير بركوفيتش" و"إليشاي يونغ" خلال معركة مع المقاومة شمال قطاع غزةالكوفية استهدافات جوية ومدفعية بشكل جنوني في المحافظة الوسطى.. مراسلنا يرصد أخر التطوراتالكوفية استهداف ممنهج وحصار محكم.. ماذا يريد الاحتلال من مستشفيات قطاع غزة؟الكوفية جيش الاحتلال يقصف مستشفيات شمال غزة ويفرض حصارا شاملا على المتواجدين بداخلهاالكوفية تقرير عبري "مفاجىء" عن فرض صفقة تبادل على حماس بعد اغتيال السنوارالكوفية تطورات اليوم الـ379 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسل الكوفية: إطلاق قنابل إنارة في جنوب مدينة غزةالكوفية مسؤولون إسرائيليون: وصول طائرة مُسّيرة إلى منزل نتنياهو فشل أمني خطيرالكوفية الصحة اللبنانية: 2448 شهيدا و11471 جريحا منذ بدء العدوان الإسرائيلي على مختلف مناطق لبنانالكوفية الاحتلال يعلن إصابة 53 جندياً بينهم 15 بحالة حرجة في مختلف جبهات القتال خلال الـ24 ساعة الماضيةالكوفية مراسل الكوفية: استهداف في محيط أرض أبو معلا غرب مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية مراسلنا: شهيدان بقصف الاحتلال محيط منزل قرب أبراج عين جالوت في النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية الناطق باسم الدفاع المدني بغزة: الواقع في القطاع صعب ومأساوي والاحتلال يحاصر مخيم جباليا لليوم الـ15الكوفية

للمرة الثالثة اليوم.. جيش الاحتلال ينفي تحرير أسرى من غزة

17:17 - 19 أكتوبر - 2024
الكوفية:

غزة: أصدر المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، بيانا أوضح فيه مرة أخرى أنه لم يتم تحرير أي أسرى إسرائيليين في قطاع غزة، وأن "نشر الشائعات حول هذا الموضوع "كاذبة" وتضر بعائلات الأسرى.

وفي وقت سابق، أكد مسئولون في غزة على صعوبة الحياة في غزة واستحالتها في ظل الحصار  المطبق وقتله للمدنيين كل يوم، وفق ما ذكرت وسائل إعلام عدة.

وأكدوا أن المستشفيات الثلاثة في الشمال خرجت عن الخدمة بعد استهدافها من قبل قوات الاحتلال كما حدثت حرائق في مدارس النزوح بمخيم جباليا إثر قصفها من قبل قوات الاحتلال.

وأفاد المسئولون بأنه وصلتهم  معلومات واستغاثات عن تنفيذ الاحتلال عمليات إعدام لمدنيين اعتقلهم شمالي القطاع وأن الوضع الحالي في شمال غزة أقسى من الأيام الأولى لحرب الإبادة.

وذكرت المصادر أنهم لا يستطيعون إحصاء أعداد الشهداء الحقيقية  فالأرقام مفزعة وما نعلنه هو لمن نتمكن من انتشالهم أو جرى وصولهم للمستشفيات.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق