اليوم الثلاثاء 01 أكتوبر 2024م
عاجل
  • مصادر لبنانية: 4 شهداء في الغارات "الإسرائيلية" على البقاع شرق لبنان
  • مراسلنا: طائرة "كواد كابتر" تلقي قنابل في منطقة أبو شريعة في حي الصبرة
  • صافرات الإنذار تدوي في "نهاريا" شمال فلسطين المحتلة
  • إعلام الاحتلال: سقوط صاروخ في منطقة الكريوت شمال حيفا
مصادر لبنانية: 4 شهداء في الغارات "الإسرائيلية" على البقاع شرق لبنانالكوفية مراسلنا: طائرة "كواد كابتر" تلقي قنابل في منطقة أبو شريعة في حي الصبرةالكوفية صافرات الإنذار تدوي في "نهاريا" شمال فلسطين المحتلةالكوفية إعلام الاحتلال: سقوط صاروخ في منطقة الكريوت شمال حيفاالكوفية غارات على مواقع ورادارات عسكرية في جنوب سورياالكوفية الاتحاد الآسيوي يكشف عن مرشحيه لجوائز عام 2023الكوفية أمريكا وإسرائيل..اليوم التالي لحرب لبنان توازيا مع حرب غزةالكوفية حول اغتيال حسن نصر اللهالكوفية مـا بـعـد الإخـفـاق الإيـرانـي!الكوفية إسرائيل .. حالة حرب دائمة مع الإقليمالكوفية تطورات اليوم الـ 361 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية 6 شهداء جراء قصف الاحتلال لمركبة مدنية خلف أبراج النمساوي غربي مدينة خان يونس جنوب قطاع غزةالكوفية إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال شرق جنينالكوفية ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال على غزة إلى 41,638 شهيدا و96,460 مصاباالكوفية 10 شهداء و26 مصابا بقصف خيمة تؤوي نازحين في خان يونسالكوفية حزب الله يطلق رشقات صاروخية على مقر الموساد في ‏ضواحي تل أبيبالكوفية إصابة 4 جنود خلال اشتباكات مع مقاومين في مخيم بلاطة شرقي نابلسالكوفية الصحة: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 41.638 شهيدا و96.460 مصاباالكوفية الجيش الفرنسي يرسل سفينة عسكرية إلى سواحل لبنانالكوفية مراسلنا: 11 شهيدا بينهم طفلة وسيدة في قصف خيمة تؤوي نازحين غربي مدينة خان يونسالكوفية

تطورات اليوم الـ 340 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة

18:18 - 10 سبتمبر - 2024
الكوفية:

غزة: تتواصل حرب الإبادة الجماعية التي تشنها "إسرائيل" على قطاع غزة لليوم الـ 340 على التوالي، في ظل الاستهداف المتواصل للمدنيين وارتكاب المجازر وجرائم الحرب أمام أنظار العالم.

أخر التطورات الميدانية في قطاع غزة..

استشهدت سيدة فلسطينية، وأصيب آخرون، مساء اليوم الثلاثاء، بقصف إسرائيلي استهدف مسجد الفاروق، في مخيم البريج، وسط قطاع غزة.

وأفاد مراسلنا، بأن طائرات الاحتلال الحربية قصفت في وقت سابق اليوم مسجد الفاروق ونادي الشباب المقابل، منوهًا إلى تضرر المستوصف في بلوك 9 بمخيم البريج وسط القطاع.‏

ونسفت قوات الاحتلال، مبانٍ سكنية غربي مدينة رفح جنوبي قطاع غزة، وفجّرت أخرى في المنطقة الجنوبية من حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة.

وأطلق جيش الاحتلال نيرانًا كثيفة في شمال غرب المخيم الجديد بالنصيرات وسط القطاع.

وارتقى  5 شهداء، بينهم طفلان وسيدتان، جراء استهداف طائرات الاحتلال لمنزل عائلة البيوك، في حي قيزان النجار بمدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

كما استشهد  شاب برصاص طائرة مُسيّرة "كواد كوبتر" قرب محطة دلول في حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة.

 فيما استهدف قصف مدفعي إسرائيلي محيط دوار فياض في المخيم الجديد شمالي النصيرات وسط القطاع.

ونوه الدفاع المدني إلى ارتفاع عدد شهداء القصف الإسرائيلي على بسطة مأكولات شعبية في ساحة الشوا شرقي مدينة غزة إلى 6 بينهم طفل.

كما انتشلت طواقم الدفاع المدني 3 شهداء نتيجة استهداف الاحتلال، فجر اليوم، مواطنين في منطقة المشروع بمدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وقالت مصادر محلية، إن 5 مواطنين ارتقوا إثر قصف الاحتلال لمجموعة مواطنين في ساحة الشوا شرق مدينة غزة، عرف منهم: رمزي الخليلي، وفارس النبيه، ووسيم الغصين، وأبو العبد كريرة.

وقصفت مدفعية الاحتلال محيط مسجد المجمع الإسلامي في حي الصبرة جنوب مدينة غزة وحي الزيتون جنوبي شرقي المدينة.

وجدير بالذكر، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي إرتكبت في ساعة مبكرة من فجر اليوم الثلاثاء مجزرة جديدة مروّعة بقصف خيام النازحين في منطقة مواصي خانيونس جنوب قطاع غزة؛ ما أدى لارتقاء وإصابة العشرات من المواطنين.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق