اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2024م
عاجل
  • الهلال الأحمر : 3 إصابات جراء اعتداء المستوطنين على الطلاب والمعلمين بالضرب في منطقة المعرجات قرب أريحا
الهلال الأحمر : 3 إصابات جراء اعتداء المستوطنين على الطلاب والمعلمين بالضرب في منطقة المعرجات قرب أريحاالكوفية مسؤول إسرائيلي يحمل نتنياهو المسؤولية لتعثر مفاوضات وقف إطلاق النار في غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 346 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية رئيس حزب العمل الإسرائيلي: نتنياهو مجرمالكوفية غالانت : فرص التسوية بجبهة الشمال مع لبنان أوشكت على الزوالالكوفية مستوطنون يستولون على شقة سكنية في بلدة الطور شرق القدسالكوفية صافرات الإنذار تدوي بالجليل الغربي.. وصواريخ على المطلةالكوفية 10 شهداء و15 جريحًا بقصف استهدف منزلًا بمخيم النصيراتالكوفية مراسلنا: سقوط قذيفة مدفعية في محيط مدرسة عين جالوت جنوب حي الزيتونالكوفية مراسلنا: الاحتلال ينسف مبانٍ سكنية في الحي السعودي غرب رفحالكوفية مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزةالكوفية إعلام عبري: نتنياهو يعتزم بحث تغيير الوضع الراهن في المسجد الأقصىالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من قلقيليةالكوفية قوات الاحتلال تعتقل مواطنين من بلدة إذنا غرب الخليلالكوفية أبرز عناوين الصحف المحلية الصادرة اليوم الإثنينالكوفية الطقس: انخفاض على الحرارةالكوفية حين يتحدّث ترامب عن مصير إسرائيلالكوفية استشهاد الشاب سيف أبو دواس أحد قادة كتيبة طوباسالكوفية الانتخابات الأردنية وامتداداتها الإقليميةالكوفية أهداف خفية.. خطة إسرائيلية لـ"ابتلاع الضفة"الكوفية

محافظ طولكرم: الطواقم الفنية شرعت بإزالة آثار العدوان على المدينة ومخيميها

12:12 - 06 سبتمبر - 2024
الكوفية:

طولكرم: قال محافظ طولكرم مصطفى طقاطقة، إن الطواقم الفنية تحركت فوراً منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، بناء على توجيهات الرئيس محمود عباس، ومتابعة رئيس الوزراء محمد مصطفى، لإزالة آثار عدوان قوات الاحتلال على المدينة ومخيميها.

جاءت تصريحات المحافظ خلال تفقد آثار العدوان على مخيم طولكرم ومتابعة عمل طواقم وآليات وزارة الأشغال العامة والإسكان ووزارة الحكم المحلي والدفاع المدني، وبلدية طولكرم، واللجنة الشعبية لخدمات المخيم، وفرق الإغاثة، من حملات الإغاثة الطارئة.

وأشاد بدور وزارة التنمية الاجتماعية وسلطة الطاقة والاتصالات وسلطة المياه، وجميع الجهات المختصة وكافة الشركاء، الذين هبوا لإصلاح ما دمره الاحتلال.

كما أثنى على جهود جميع الوزارات والهيئات الحكومية وحركة فتح إقليم طولكرم، وفصائل العمل الوطني، والغرفة التجارية، والقطاع الخاص، والمتطوعين، والفرق الطبية والمستشفيات والهلال الأحمر والإسعاف والطوارئ وطواقم الصحفيين والإعلاميين، وكل من عمل لإسناد المواطنين في مواجهة هذا العدوان.

وأشار إلى أن قوات الاحتلال تصر على مواصلة هذا العدوان على أهلنا بمحافظة طولكرم، باستهداف المواطنين خلال الاجتياحات والاقتحامات، والتخريب المتعمد للبنية التحتية، من جرف الشوارع، وتدمير شبكات الكهرباء والمياه، والصرف الصحي والانترنت، وتخريب المنازل والممتلكات الخاصة والعامة والمحال التجارية، وغيرها من أوجه الدمار الكبير الذي تخلفه بعد كل اجتياح لهذه المحافظة الصابرة والصامدة.

وقال، "نحن هنا في مخيم طولكرم وكذلك في مخيم نور شمس، انطلاقاً من تعزيز الصمود، والحفاظ على المكان الوجودي للمخيم، وهو أصل الحكاية والشاهد على جريمة الاحتلال وحق العودة وحق شعبنا بإنهاء الاحتلال وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق