اليوم السبت 14 سبتمبر 2024م
رسائل للبيت الأبيض لحظر فوري على تصدير الأسلحة إلى إسرائيلالكوفية تقرير|| التمدد الاستعماري في الضفة يهدد مواقع التراث الفلسطينيةالكوفية تطورات اليوم الـ 344 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية استشهاد المسعف حمدان أبو عنابة في سجون الاحتلالالكوفية التعليم في قطاع غزة افتراضي.. ودمج عامين دراسيين في عام واحدالكوفية مظاهرة في عمان للمطالبة باستعادة جثمان الشهيد ماهر الجازيالكوفية «يونيسيف»: مساعي التطعيم ضد شلل الأطفال مستمرة في شمال غزةالكوفية «أركض لغزة».. ماراثون رياضي في الضفة أكتوبر المقبلالكوفية الدفاع المدني: طواقمنا تعمل على انتشال جثامين الشهداء وإخماد الحريق المندلع جراء الغارة غرب مدينة غزةالكوفية الدفاع المدني: نحذر من توقف خدماتنا في أي لحظة بعد استهداف مركز لتعبئة الوقود غرب مدينة غزةالكوفية الغارة الإسرائيلية استهدفت مرفقا لتعبئة الوقود تابعا للدفاع المدني غرب مدينة غزةالكوفية بابا الفاتيكان يندد بقتل الأطفال في غزة ويصفه بالعمل "البشع"الكوفية هل هو انقلاب في إسرائيل؟الكوفية الدفاع المدني يطالب النازحين بتحصين أماكن إيوائهم للوقاية من منخفض جويالكوفية الدفاع المدني 5 شهداء ومصابون نتيجة قصف إسرائيلي بالقرب من مدرسة دار الأرقم شمال غرب مدينة غزةالكوفية جيش الاحتلال يشن 3 غارات جوية على مناطق شمال غرب مدينة غزةالكوفية صحيفة عبرية: العملية البرية في رفح انتهت وتهريب السلاح لم يتم عبر أنفاق محور فيلادلفياالكوفية هاريس: حان الوقت لوقف إطلاق النار بغزة والإفراج عن الأسرىالكوفية الدفاع المدني: طواقمنا تنتشل جثمان شهيد متحللة من أرض فارغة بشارع الجميزة بمنطقة القرارة شرقي خانيونسالكوفية صفارات الإنذار تدوي في منطقة أفيفيم بالجليل الأعلى تحسبا لإطلاق صواريخ من لبنانالكوفية

48 عملا مقاوما ضد الاحتلال في الضفة خلال الـ 24 ساعة ماضية

01:01 - 30 أغسطس - 2024
الكوفية:

نفذت المقاومة الفلسطينية في الضفة الغربية والقدس، خلال الـ 24 ساعة الماضية، 48 عملًا مقاومًا استهدفت من خلالها قوات الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين وأصابت 3 جنود.

وقال مركز معلومات فلسطين "معطى"، في بيان له، اليوم الجمعة، إن عمليات المقاومة في الضفة الغربية تواصلت خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، وأسفرت عن إصابة ثلاثة جنود إسرائيليين.

وأوضح مركز "معطى" أن المقاومة نفذت 7 عمليات إطلاق نار واشتباكات، تفجير 12 عبوة ناسفة، و4 عمليات تصدي لاعتداءات المستوطنين وتحطيم مركباتهم.

وشملت أعمال المقاومة، وفق "معطى"، مواجهات في 19 منطقة تماس بالضفة الغربية، تخللها رشق الشبان الثائر لجنود الاحتلال وآلياته العسكرية بالحجارة.

واندلعت مواجهات في عدة قرى وبلدات بمحافظة رام الله والبيرة، لا سيما المزرعة الشرقية وعبوين وقراوة بني زيد والنبي صالح ودير غسانة وبيت سيرا.

ونوه المركز الفلسطيني إلى أن مواجهات مماثلة اندلعت في مدينة ومخيم جنين، وقرى برقين وكفر ذان قضاء جنين، ومخيم الفارعة جنوبي طوباس، وعزون شرقي قلقيلية، ومخيمي بلاطة وعسكر شرقي نابلس، وتقوع جنوبي شرق بيت لحم، ومخيم العروب شمالي الخليل.

وأوقعت المقاومة قوة من جيش الاحتلال في كمينٍ، وفجّرت عبوة ناسفة داخل المنطقة الصناعية في جنين، واعترف جيش الاحتلال بإصابة جنديين بجروح خلال العملية العسكرية في مدينة ومخيم جنين.

وأصيب جندي آخر من جيش الاحتلال خلال اشتباكات مع المقاومة في مخيم نور شمس شرقي طولكرم.

واندلعت اشتباكات مسلحة عنيفة واستهداف الاحتلال بعبوات ناسفة في مخيم الفارعة وإعطاب آلية عسكرية. كما دارت اشتباكات مماثلة واستهدف المقاومون الاحتلال بعبوات ناسفة في جنين وأعطبوا آلية عسكرية.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق