اليوم السبت 14 سبتمبر 2024م
عاجل
  • انتشال 3 إصابات من منطقة مواصي رفح جراء إطلاق طيران الاحتلال النار تجاههم
فلسطين تشارك في افتتاح المنتدى الدولي العاشر للثقافات المتحدة في سانت بطرسبرغالكوفية الاحتلال يعتقل 10 مواطنين بالضفة الفلسطينيةالكوفية حرب غزة ودولة غزة: النكبة الفلسطينية الثالثةالكوفية انتشال 3 إصابات من منطقة مواصي رفح جراء إطلاق طيران الاحتلال النار تجاههمالكوفية «اتفاق أوسلو» في مواجهة الفاشية اليهودية والظلامية السياسيةالكوفية رسائل للبيت الأبيض لحظر فوري على تصدير الأسلحة إلى إسرائيلالكوفية تقرير|| التمدد الاستعماري في الضفة يهدد مواقع التراث الفلسطينيةالكوفية تطورات اليوم الـ 344 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية استشهاد المسعف حمدان أبو عنابة في سجون الاحتلالالكوفية التعليم في قطاع غزة افتراضي.. ودمج عامين دراسيين في عام واحدالكوفية مظاهرة في عمان للمطالبة باستعادة جثمان الشهيد ماهر الجازيالكوفية «يونيسيف»: مساعي التطعيم ضد شلل الأطفال مستمرة في شمال غزةالكوفية «أركض لغزة».. ماراثون رياضي في الضفة أكتوبر المقبلالكوفية الدفاع المدني: طواقمنا تعمل على انتشال جثامين الشهداء وإخماد الحريق المندلع جراء الغارة غرب مدينة غزةالكوفية الدفاع المدني: نحذر من توقف خدماتنا في أي لحظة بعد استهداف مركز لتعبئة الوقود غرب مدينة غزةالكوفية الغارة الإسرائيلية استهدفت مرفقا لتعبئة الوقود تابعا للدفاع المدني غرب مدينة غزةالكوفية بابا الفاتيكان يندد بقتل الأطفال في غزة ويصفه بالعمل "البشع"الكوفية هل هو انقلاب في إسرائيل؟الكوفية الدفاع المدني يطالب النازحين بتحصين أماكن إيوائهم للوقاية من منخفض جويالكوفية الدفاع المدني 5 شهداء ومصابون نتيجة قصف إسرائيلي بالقرب من مدرسة دار الأرقم شمال غرب مدينة غزةالكوفية

الاحتلال يعيد اقتحام مدينة طولكرم ومخيمها ويفرض الحصار على مستشفياتها

20:20 - 29 أغسطس - 2024
الكوفية:

طولكرم: أعادت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم الخميس، اقتحام مدينة طولكرم ومخيمها، تزامنا مع عدوانها المتواصل على مخيم نور شمس لليوم الثاني على التوالي.

وأفادت مراسلتنا، أن قوات الاحتلال دفعت بمزيد من آلياتها وجرافاتها الثقيلة لمخيم طولكرم، وفرضت طوقا مشددا عليه، وسط إطلاق كثيف للرصاص الحي تجاه كل من يتحرك، مع تحليق مكثف لطائرات الاستطلاع على ارتفاع منخفض.

وأضافت أن قوات الاحتلال تمركزت في حارتي البلاونة والحدايدة، فيما نشرت دورياتها وقناصتها في شارع نابلس المحاذي لمدخله الشمالي الرئيسي، وشرعت بتجريف البنية التحتية في منطقة البلاونة.

كما انتشرت آليات الاحتلال في شوارع مدينة طولكرم وتحديدا شارع السكة وميدان جمال عبد الناصر وسط المدينة، والحي الغربي، ودوار شويكة في الحي الشمالي، وأعادت فرض الحصار على مستشفيي الشهيد ثابت ثابت الحكومي والإسراء التخصصي، ومنعت الدخول اليهما والخروج منهما.

في غضون ذلك، واصلت قوات الاحتلال حصارها على مخيم نور شمس، وسط استدعاء المزيد من الآليات وجنود الاحتلال اليه، ومواصلة أعمال تخريب وتدمير لممتلكات المواطنين ومداهمة منازلهم.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق