اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2024م
عاجل
  • طائرات الاحتلال تقصف محيط شركة الكهرباء شمال شرق مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • انفجار عنيف شمال غرب النصيرات وسط قطاع غزة
  • مصابون جراء قصف طائرات الاحتلال بوابة مخبز السلطان في شارع الثلاثيني وسط مدينة غزة
  • آليات الاحتلال تطلق نيرانها شمال شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة
  • طائرات الاحتلال تشن غارة غرب مدينة غزة
طائرات الاحتلال تقصف محيط شركة الكهرباء شمال شرق مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية انفجار عنيف شمال غرب النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 343 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مصابون جراء قصف طائرات الاحتلال بوابة مخبز السلطان في شارع الثلاثيني وسط مدينة غزةالكوفية آليات الاحتلال تطلق نيرانها شمال شرق مخيم البريج وسط قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارة غرب مدينة غزةالكوفية دونما حاجة للشرح الطويلالكوفية مصابون جراء غارة للاحتلال على وسط مدينة غزةالكوفية دلياني: استهداف الاحتلال للعاملين في الإغاثة الإنسانية بغزة هدفه تدمير وسائل صمود شعبناالكوفية 5 مصابين بينهم طفل برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لبلدة الظاهريةالكوفية تطورات اليوم الـ 342 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية 6 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلين في مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية 6 شهداء وعدد من المصابين جراء قصف الاحتلال منزلين في مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية الهلال الأحمر: 4 إصابات برصاص الاحتلال في بلدة الظاهرية جنوب الخليلالكوفية مراسلنا: الاحتلال يقتحم بلدة خربثا بني حارث غرب رام الله ويحتجز عدد من المواطنيينالكوفية الاحتلال ينسحب من مدينة طولكرم ومخيميها بعد عدوان واسعالكوفية سرايا القدس: استهدفنا دبابة ميركافا بقذيفتي آر بي جي بمنطقة التوغل وسط مدينة رفح جنوبي قطاع غزةالكوفية طوباس: إصابتان برصاص الاحتلال ومحاصرة منزل في طمونالكوفية وكالة تسنیم الإيرانية: أسر شخصيتين إيرانيتين خلال الهجوم الإسرائيلي على مصياف بسوريا ادعاء كاذبالكوفية «مصر» تستنكر استمرار قصف الاحتلال مدارس النازحين في قطاع غزةالكوفية

غالانت: بن غفير عديم المسؤولية ويشكل خطرا على أمن إسرائيل القومي

16:16 - 23 أغسطس - 2024
الكوفية:

القدس المحتلة: وصف وزير الأمن الإسرائيلي، يوآف غالانت، اليوم الجمعة، وزير الأمن القومي، إيتمار بن غفير، بأنه عديم المسؤولية ويشكل خطرا على الأمن القومي الإسرائيلي على إثر دعمه لإرهاب المستوطنين.

وكتب غالانت في منصة "إكس" أنه "مقابل أفعال الوزير بن غفير عديمة المسؤولية والتي تشكل خطرا على الأمن القومي لدولة إسرائيل وتُحدث انقساما داخليا في الشعب، ينفذ رئيس جهاز الأمن العام (الشاباك) وعناصره دورهم ويحذرون من العواقب الخطيرة لهذه الأفعال".

ورد بن غفير بمنشور ضد غالانت، جاء فيه أنه "تعهدت بإعادة لبنان إلى العصر الحجري، وفي هذه الأثناء أنت تعيد الشمال إلى العصر الحجري. وبدلا من مهاجمتي في تويتر، ابدأ بمهاجمة حزب الله في لبنان".

وكان بن غفير قد طالب، أمس، بإقالة رئيس الشاباك، رونين بار، الذي حذر في رسالة إلى رئيس الحكومة، بنيامين نتنياهو، من أن الإرهاب اليهودي يشكل خطرا على أمن إسرائيل ووجودها، وانتقد خرق بن غفير للوضع الراهن في المسجد الأقصى.

وقال بار إن تقدم توجهات بن غفير "سيقود إلى سفك دماء كثيرة ويغير وجه دولة إسرائيل بالكامل. وثمة حاجة إلى مجهود للوزارات من أجل اجتثاث هذه الظاهرة. وأنا مقتنع بأن هذا ينبغي أن يكون أحد الأهداف المركزية للحكومة، وبأسرع ما يمكن قبل أن يصبح الوضع متأخرا".

وأضاف بار حول الإرهاب اليهودي أن "هذه ظاهرة تحدث خطرا كبيرا للغاية على أمن المنطقة"، وأن من شأنها أن تؤدي إلى "عملية مسلحة انتقامية" من جانب الفلسطينيين.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق