اليوم السبت 14 سبتمبر 2024م
تشكيل حكومة جديدة في دولة الاحتلال، من المتحكم؟ مختص في الشأن الإسرائيلي يجيبالكوفية قصف مدفعي مكثف على المناطق الشرقية للمحافظة الوسطى.. مراسل الكوفية يرصد التطورات الميدانيةالكوفية انفجار عنيف يهز منطقة العطار غرب محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة.. ما القصة؟الكوفية قصف إسرائيلي يستهدف روضة أطفال في مخيم جباليا شمال قطاع غزةالكوفية انطلاق مراسم تشييع الشهيدة عائشة نور إزيغي بتركياالكوفية الصحة: 64 شهيدا و155 مصابا في 4 مجازر ارتكبها الاحتلال ضد العائلات في غزة خلال 48 ساعةالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة ضحايا عدوان الاحتلال على غزة إلى 41182 شهيدا و95280 مصابا منذ 7 أكتوبرالكوفية الاحتلال يقمع وقفة في أم صفا شمال رام اللهالكوفية خلافات إسرائيلية بشأن مواصلة النشاط العسكري في قطاع غزةالكوفية لليوم الـ 131.. القوات الإسرائيلية تواصل احتلال وإغلاق معابر قطاع غزةالكوفية المكتب الوطني : الاستيطان يزحف على مواقع الثراث الفلسطينيةالكوفية تطورات اليوم الـ 344 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية 64 شهيدا و155 مصابا في 4 مجازر ارتكبها الاحتلال ضد العائلات في قطاع غزةالكوفية الاحتلال ينفذ غارة جديدة على مخيم المغازي وسط القطاعالكوفية فلسطين تشارك في افتتاح المنتدى الدولي العاشر للثقافات المتحدة في سانت بطرسبرغالكوفية الاحتلال يعتقل 10 مواطنين بالضفة الفلسطينيةالكوفية حرب غزة ودولة غزة: النكبة الفلسطينية الثالثةالكوفية انتشال 3 إصابات من منطقة مواصي رفح جراء إطلاق طيران الاحتلال النار تجاههمالكوفية «اتفاق أوسلو» في مواجهة الفاشية اليهودية والظلامية السياسيةالكوفية رسائل للبيت الأبيض لحظر فوري على تصدير الأسلحة إلى إسرائيلالكوفية

7 مصابين بينهم طفل جراء قصف الاحتلال منزلاً في مخيم جباليا شمال قطاع غزة

02:02 - 09 أغسطس - 2024
الكوفية:

أصيب 7 مواطنين بينهم طفل في حالة خطرة جراء قصف الاحتلال منزلاً لعائلة حويلة في مخيم جباليا شمال قطاع غزة، فجر اليوم الجمعة، حسبما أفاد مراسلنا.

ودخلت حرب الإبادة الجماعية التي تشنها "إسرائيل" يومها الـ 308 على التوالي، في ظل استمرار ارتكاب المجازر البشعة بحق العائلات والمدنيين النازحين في مراكز الإيواء في مختلف مناطق قطاع غزة.

وفي حصيلة غير نهائية، أدت حرب الإبادة الجماعية في قطاع غزة، إلى ارتقاء 39699 شهيدا و91722 مصابا منذ السابع من أكتوبر الماضي، إضافة إلى عشرات الآلاف من المفقودين.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق