اليوم السبت 14 سبتمبر 2024م
عاجل
  • مقاومون يستهدفون قوات الاحتلال بعبوة ناسفة خلال اقتحامها مخيم العين غرب مدينة نابلس
مقاومون يستهدفون قوات الاحتلال بعبوة ناسفة خلال اقتحامها مخيم العين غرب مدينة نابلسالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة نابلسالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارة على مخيم المغازي وسط قطاع غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 344 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية إسبانيا: الخطوات المتخذة للاعتراف بدولة فلسطين غير كافيةالكوفية هل أنهى الاحتلال عملياته العسكرية في رفح؟.. محللان سياسيان يجيبانالكوفية د. حرفوش: الاعتراف بدولة فلسطين يحتاج إلى إجراءات تنفيذية على أرض الواقعالكوفية الصحفي أبو عرة: أهالي طوباس يشيعون جثامين 5 شهداء ارتقوا بقصف للاحتلالالكوفية الصفدي: تيار الإصلاح يحيي ذكرى استشهاد القائدين أبو النعاج وعويد بصيداالكوفية ما هي قصة أغنية سلام لغزة وكيف ظهرت للنور؟.. الملحن وائل اليازجي يجيبالكوفية 6 شهداء بينهم 3 أطفال وسيدة جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة "بستان" بحي التفاح شرق مدينة غزةالكوفية دلياني: قمع نقابة ممثلي الشاشة الأمريكية لأعضائها المناهضين لحرب الإبادة بغزة يفضح نفاق هوليوودالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال روضة العلياء في مخيم جباليا شمال قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على مخيم جباليا شمال قطاع غزةالكوفية فيديو | شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال روضة تؤوي نازحين في مخيم جبالياالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة "بستان" بحي التفاح شرق مدينة غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا لعائلة "بستان" بحي التفاح شرق مدينة غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم قرية دير ابو مشعلالكوفية صافرات الإنذار تدوي في شمال فلسطين المحتلةالكوفية 9 شهداء بينهم 4 أطفال وامرأة جراء قصف الاحتلال منزلا شرق مدينة غزةالكوفية

جماهير غفيرة تشيع جثمان الشهيد محمد أبو حجاب في جنين

15:15 - 07 أغسطس - 2024
الكوفية:

جنين:  شيعت جماهير جنين، اليوم الأربعاء، جثمان الشهيد الشاب محمد علي أبو حجاب، الذي استُشهد متأثرا بجروح أصيب بها أمس، إثر قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي مركبة في الحي الشرقي من مدينة جنين.

وكان خمسة شبان قد استُشهدوا أمس بعملتي قصف لقوات الاحتلال، خلال عدوانها على مدينة جنين ومخيمها، وهم: أحمد حسام السعدي، وأيهم حسن جبر زكارنة، وخطاب مجد بدوية، والشقيقان سيف وعمر علي محمود "الزعيم" أبو عبيد.

كما استُشهد الشابان وليد جمال محمد حسين (33 عاما)، وخضر حسين خضر أبو قطنة (33 عاما)، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، بعد أن حاصرتهما في منزل بقرية كفر قود جنوب جنين.

وانطلق موكب التشييع من أمام المستشفى الحكومي في مدينة جنين بعد نقله من مستشفى رفيديا، حيث ألقى ذووه نظرة الوداع الأخيرة عليه، قبل الصلاة عليه في المسجد الكبير، ومواراته الثرى في مقبرة الشهداء في الحي الشرقي.

وجاب موكب التشييع شوارع المدينة رافعين جثمان الشهيد على الأكتاف ملفوفا بعلم فلسطين وراية فتح، وردد المشاركون الهتافات المنددة بجرائم الاحتلال بحق شعبنا في غزة والضفة، وباستمرار صمت المجتمع الدولي عن هذه الجرائم.

وألقى عبد الرحمن أبو الرب كلمة حركة "فتح" المدينة والإقليم وفصائل العمل الوطني وفعاليات جنين، إذ ندد فيها بجرائم الاحتلال وعدوانه المستمر على شعبنا في القطاع والضفة، وأكد أن حركة "فتح" والفصائل وشعبنا لن يستسلموا ولن يرفعوا الراية البيضاء، مشددا على أن وحدتنا الوطنية هي السلاح الأقوى في مواجهة الاحتلال وعدوانه وجرائمه.

وعم الإضراب الشامل الذي دعت إليه حركة "فتح" وفصائل العمل الوطني، جنين ومخيمها وبلداتها وريفها، حدادا على أرواح الشهداء.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق