اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2024م
عاجل
  • مراسلنا: مصابون في قصف مدفعي إسرائيلي على منزل شرق مخيم المغازي وسط قطاع غزة
هل تذهب الولايات المتحدة لمجلس الأمن لاستصدار قرار يلزم وقت إطلاق النار في غزة؟الكوفية حرب غزة.. والقانون الدولي ومنظومة حقوق الإنسان، ماذا تكشف؟الكوفية منذ 7 أكتوبر.. الاحتلال يمنع دخول الملابس إلى قطاع غزةالكوفية مناظرة ترامب وهاريس.. ادعاءات مضللة لتبرير مجازر الاحتلال في قطاع غزةالكوفية مراسلنا: مصابون في قصف مدفعي إسرائيلي على منزل شرق مخيم المغازي وسط قطاع غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 343 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية فيديو وصور || أهالي طوباس يشيعون جثامين الشهداء الخمسة إلى مثواهم الأخيرالكوفية الاحتلال يقتحم برك سليمان جنوب بيت لحمالكوفية مصادر طبية: 11 شهيدا في غارات إسرائيلية على مناطق متفرقة من قطاع غزة منذ فجر اليومالكوفية هاريس وأفق السلام الفلسطيني الإسرائيليالكوفية عالم بسيقان مبتورة ...!الكوفية مع اقتراب الانتخابات الأمريكية «اللوبي الصهيوني» لم يعد يهوديا فحسبالكوفية بنسلفانيا بوابة العبور للبيت الأبيضالكوفية غزة.. ناخب فعّال في الانتخابات التي تمت والتي ستتمالكوفية لليوم الـ 130.. القوات الإسرائيلية تواصل احتلال وإغلاق معابر قطاع غزةالكوفية الاحتلال يقتحم دير نظام شمال غرب رام اللهالكوفية مسؤول أممي: 18 ألف طفل في غزة بلا حمايةالكوفية الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يتبرع بمستشفى ميداني لإغاثة قطاع غزةالكوفية أطباء بلا حدود: الوضع الإنساني في غزة كارثيالكوفية «أونكتاد»: الاقتصاد الفلسطيني في حالة خراب بسبب العدوان الإسرائيليالكوفية

إعلام عبري: مقتل وإصابة 10 آلاف جندي إسرائيلي منذ 7 أكتوبر

14:14 - 04 أغسطس - 2024
الكوفية:

القدس المحتلة: كشفت صحيفة يديعوت أحرونوت، في تقرير لها نشر اليوم الأحد، أن ما لا يقل عن 10 آلاف جندي قتلوا أو جرحوا خلال أشهر القتال الطويلة في قطاع غزة، وفقا لبيانات قسم إعادة التأهيل في وزارة الدفاع الإسرائيلية.

ولم تحدد الصحيفة العبرية العدد الفعلي للقتلى وكم عدد الجرحى منهم، لكنها أضافت أن نحو 1000 جندي جديد ينضمون إلى مركز التأهيل التابع لوزارة الدفاع الإسرائيلية كل شهر.

وأشارت الصحيفة إلى تشريع قانون تمديد الخدمة الإلزامية ترك الجنود النظاميين في الجيش الإسرائيلي في حالة إحباط كبير وعلامات استفهام، منوهة أن الكنيست دخل في إجازته الصيفية هذا الأسبوع دون أن يكمل ينتهي من قانون تمديد الخدمة العسكرية عامين و8 أشهر إلى 3 سنوات.

وأضافت أنه في هذه الأثناء، يتزايد غضب العديد من الجنود الذين من المفترض أن يتم تسريحهم من الخدمة في الشهر المقبل، خصوصا أولئك الذين أمضوا ما يقرب من 10 أشهر متتالية في ساحات القتال في قطاع غزة، ولا يعرفون بعد كيف يخططون لمستقبلهم، سواء فيما يتعلق بالسفر للخارج أو الالتحاق بالدراسات الأكاديمية في أكتوبر المقبل أو غيرها من الخطط المستقبلية.

وقالت الصحيفة إنه تم إبلاغ الجنديات المراقبات في شمال هضبة الجولان في الأيام الأخيرة، بأنهن سيقضين 4 أشهر أخرى، على الرغم من أنه كان من المفترض تسريحهن في الشهر المقبل.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق