اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2024م
عاجل
  • يديعوت أحرونوت: انقطاع التيار الكهربائي عن أحياء في مدينة صفد ومناطق مجاورة جراء هجوم صاروخي من لبنان
  • شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلاً في منطقة الفالوجا بمخيم جباليا شمال قطاع غزة
  • رشقات صاروخية من جنوب لبنان باتجاه صفد بالجليل شمال فلسطين المحتلة
  • قوات الاحتلال تقتحم بلدة عنبتا شرق طولكرم
  • صافرات الإنذار تدوي في صفد بالجليل الأعلى شمال فلسطين المحتلة
  • طائرات الاحتلال تشن غارة على مخيم جباليا شمال قطاع غزة
  • قوات الاحتلال تقتحم مدينة يطا جنوب الخليل
  • قوات الاحتلال تقتحم قرية دير ابو مشعل غرب رام الله
تطورات اليوم الـ 343 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية يديعوت أحرونوت: انقطاع التيار الكهربائي عن أحياء في مدينة صفد ومناطق مجاورة جراء هجوم صاروخي من لبنانالكوفية شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلاً في منطقة الفالوجا بمخيم جباليا شمال قطاع غزةالكوفية رشقات صاروخية من جنوب لبنان باتجاه صفد بالجليل شمال فلسطين المحتلةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة عنبتا شرق طولكرمالكوفية الاحتلال يقتحم بلدتي عزون وحبلة قرب قلقيليةالكوفية صافرات الإنذار تدوي في صفد بالجليل الأعلى شمال فلسطين المحتلةالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارة على مخيم جباليا شمال قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة يطا جنوب الخليلالكوفية قوات الاحتلال تقتحم قرية دير ابو مشعل غرب رام اللهالكوفية طائرات الاحتلال تقصف محيط شركة الكهرباء شمال شرق مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية انفجار عنيف شمال غرب النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا بمخيم جباليا شمال قطاع غزةالكوفية مصابون جراء قصف طائرات الاحتلال بوابة مخبز السلطان في شارع الثلاثيني وسط مدينة غزةالكوفية آليات الاحتلال تطلق نيرانها شمال شرق مخيم البريج وسط قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارة غرب مدينة غزةالكوفية دونما حاجة للشرح الطويلالكوفية مصابون جراء غارة للاحتلال على وسط مدينة غزةالكوفية دلياني: استهداف الاحتلال للعاملين في الإغاثة الإنسانية بغزة هدفه تدمير وسائل صمود شعبناالكوفية 5 مصابين بينهم طفل برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لبلدة الظاهريةالكوفية

بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 301 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة

10:10 - 02 أغسطس - 2024
الكوفية:

غزة: دخلت حرب الإبادة الجماعية التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة، اليوم الجمعة، يومها الــ301 على التوالي، تزامنًا مع ارتكاب المزيد من الجرائم والمجازر ضد المدنيين في القطاع. وواصلت قوات الاحتلال قصف واستهداف المدنيين وتجمعات المواطنين والنازحين، والمنازل المأهولة في مختلف مناطق القطاع المحاصر.

آخر التطورات الميدانية في قطاع غزة

استُشهد عدد من المواطنين وأصيب آخرون، فجر وصباح اليوم الجمعة، جراء غارات شنتها طائرات الاحتلال الإسرائيلي ومدفعيته على مناطق متفرقة من قطاع غزة.

وأفاد مراسلنا، باستشهاد طفلة وإصابة أربعة مواطنين بعد قصف الاحتلال منزلا السوافيري في حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، وجرى نقلهم إلى مستشفى الأهلي العربي "المعمداني" في المدينة.

كما انتشلت طواقم الإسعاف والإنقاذ جثامين أربعة شهداء و12 مصابا من شقة سكنية قصفتها طائرات الاحتلال في عمارة "أبو هاشم" في شارع الجلاء بمدينة غزة.

وشنت طائرات الاحتلال غارات عنيفة في محيط شارع 8 وحي الصبرة جنوب مدينة غزة، كما اندلع حريق في أرض زراعية جراء قصف الاحتلال محيط دوار أبو عيدة في المدينة.

كما قصفت طائرات الاحتلال منزلا لعائلة سعد في "أرض المفتي" شمال مخيم النصيرات وسط القطاع.

وفي خان يونس جنوب القطاع، استشهدت مواطنة وأصيب آخرون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة الأغا في منطقة السطر الغربي في المدينة، وجرى نقلهم إلى مجمع ناصر الطبي في المدينة.

كما قصفت طائرات الاحتلال منزلا لعائلة أبو جزر في منطقة معن شرق مدينة خان يونس، ما أسفر عن إصابة 7 مواطنين.

وقصفت مدفعية الاحتلال المنطقة الغربية من مدينة رفح جنوب القطاع، وشرق عبسان الكبيرة شرق خان يونس، كما قصفت مدفعية الاحتلال المناطق الشرقية شمال غزة، والمناطق الشمالية لمخيم النصيرات.

وليلة أمس الثلاثاء، استشهد ثلاثة مواطنين وأصيب آخرون في استهداف الاحتلال لمجموعة من المواطنين عند مفترق الشجاعية شرق مدينة غزة.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة برا وبحرا وجوا منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 39480 مواطنا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وإصابة 91128 آخرين، في حصيلة غير نهائية، حيث لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات ولا تستطيع طواقم الإسعاف والإنقاذ الوصول إليهم.