اليوم الجمعة 30 أغسطس 2024م
عاجل
  • القناة 12 الإسرائيلية: 15 جنديا إسرائيليا من لواء المظليين رفضوا العودة إلى القتال في غزة
القناة 12 الإسرائيلية: 15 جنديا إسرائيليا من لواء المظليين رفضوا العودة إلى القتال في غزةالكوفية ترامب يناشد: انقلوا قضية «أموال الصمت» للمحكمة الفيدراليةالكوفية عائلات الأسرى المحتجزين بغزة: نتنياهو لا يفوت فرصة لإفشال صفقة التبادلالكوفية هاريس: حرب غزة يجب أن تنتهي وسأسعى إلى تحقيق حل الدولتينالكوفية 12 شهيدا إثر قصف الاحتلال على خانيونسالكوفية تطورات اليوم الـ 329 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: 24 شهيدا منذ فجر اليوم في غارات إسرائيلية على مناطق متفرقة في قطاع غزةالكوفية دعوات متزايدة لاستقالة هيرتسي هاليفي وسط تراجع ثقة جنود الاحتياطالكوفية «الصحة العالمية»: 1.2 مليون جرعة لقاح شلل الأطفال تصل غزةالكوفية الصحة: بدء حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في قطاع غزة الأحد المقبلالكوفية الصحة: استشهاد 3 شبان في عدوان على بلدة الزبابدة في جنين وقوات الاحتلال تحتجز جثامينهمالكوفية شهداء و مصابون جراء قصف الإحتلال مجموعة من المواطنين في شارع العجارمة بمخيم جباليا شمال القطاعالكوفية الدفاع المدني: انتشال جثامين 4 شهداء من منطقة السطر الغربي والقرارة في خان يونس جنوب قطاع غزةالكوفية الجزائر تطالب بمحاسبة الاحتلال على جرائمه وانتهاكاته للقانون الدولي في فلسطينالكوفية الكابينت «الإسرائيلي» يصوّت على بقاء الجيش في محور فيلادلفياالكوفية صورة قلمية لمشهدية غير وردية لـ «اليوم التالي»الكوفية خلفيات اجتياح محافظات الشمالالكوفية الأسير أمجد مخزومي يدخل عامه الـ 22 في سجون الاحتلالالكوفية «استنفار وطني عام»الكوفية شكرا محور المقاومة.. ويكفي إلى هناالكوفية

بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 286 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة

09:09 - 18 يوليو - 2024
الكوفية:

غزة: يتواصل العدوان الإسرائيلي وجريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة لليوم الـ 286 على التوالي، تزامنًا مع عمليات قصف وإطلاق نار مُكثف خلفت عشرات الشهداء والجرحى في مختلف أنحاء القطاع.

 

آخر التطورات الميدانية

صباح اليوم، جددت مدفعية الاحتلال قصفها لوسط وغرب مدينة رفح، جنوبي قطاع غزة. بينما أطلقت آليات الاحتلال العسكرية النار بكثافة في حيي السعودي وUNDB غربي المدينة.

وصرح الدفاع المدني، بأن الاحتلال استهدف مركبة مدنية بمنطقة البركة بمدينة دير البلح. منوهًا إلى انتشال 3 شهداء، وعددًا من الإصابات بينهم حالات حرجة.

وأفادت مراسلتنا بأن طائرات الاحتلال الحربية قصفت صباح اليوم الخميس سيارة مدنية في منطقة البركة بمدينة دير البلح؛ قبل أن يتم انتشال شهيدين أشلاء وإصابتين في حالة خطيرة.

وانتشلت طواقم الدفاع المدني، صباح اليوم، شهيدين و7 إصابات من منزل سكني يعود لآل "الطهراوي" استهدفه الاحتلال فجر الخميس، في منطقة بلوك 7 بمخيم البريج بالمحافظة الوسطى وسط القطاع.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية، بوصول إصابة لطفل لمستشفى المعمداني إثر استهداف الاحتلال لعدد من الأهالي في محيط سوق السيارات في حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة.

شنّت طائرات الاحتلال الحربية، الليلة الماضية وفجر اليوم الخميس، سلسلة غارات عنيفة استهدفت منازل مأهولة وتركزت في المحافظة الوسطى بقطاع غزة.

كما ارتكبت قوات الاحتلال، فجر اليوم، مجزرة جديدة عقب قصف منزلًا لعائلة أبو ركاب، في منطقة الزوايدة وسط قطاع غزة، ما أدى لاستشهاد 8 مواطنين مدنيين؛ بينهم أطفال، وإصابة العشرات.

وذكرت مصادر طبية أن شهداء وإصابات وصلوا لمستشفى شهداء الأقصى؛ غالبيتهم من الأطفال، جراء قصف منزل بمنطقة الزوايدة وسط القطاع.

فيما أبلغ صباح اليوم، عن شهيد و15 مصابا في قصف إسرائيلي استهدف مسجد عبد الله عزام في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة. كما ارتقى شهيدان وأصيب عدد من المواطنين المدنيين، جراء استهداف الاحتلال منزلاً لعائلة الطهراوي في مخيم البريج وسط قطاع غزة.

وأفاد مراسل «الكوفية» أن المناطق الشرقية من مخيم جباليا للاجئين، ومناطق متفرقة من المناطق الشرقية لشمال غزة، تعرضت لقصف مدفعي وغارات جوية من قبل طيران الاحتلال الحربي.

وشنّت طائرات الاحتلال غارة على أرض زراعية محيط مركز شرطة معسكرات الوسطى، وسط القطاع. بينما استهدفت قوات الاحتلال شقة سكنية في برج "الاتحاد 2" بمخيم النصيرات وسط القطاع.

وقصفت طائرات الاحتلال قرية المصدر، ومدينة دير البلح، وسط القطاع. بينما استهدفت المناطق الشرقية من مدينة خانيونس، جنوبًا، بقصف مدفعي.

وفي حصيلة غير نهائية، ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 38848 شهيدا و89459 مصابا منذ السابع من أكتوبر الماضي.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق