اليوم الجمعة 28 يونيو 2024م
عاجل
  • قوة راجلة من جيش الاحتلال تقتحم منطقة بيارة الطقطاق في بلدة عزون شرق قلقيلية
الاحتلال يقتحم مدينة طولكرمالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة عزون شرق قلقيليةالكوفية قوة راجلة من جيش الاحتلال تقتحم منطقة بيارة الطقطاق في بلدة عزون شرق قلقيليةالكوفية فيديو | الاحتلال يقتحم بلدة إذنا غرب الخليلالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة إذنا غرب الخليلالكوفية فيديو | الاحتلال يقتحم حي الطيرة برام الله.. وإصابة مسعفالكوفية الاحتلال يقتحم مدينة يطا جنوب الخليلالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة يطا جنوب الخليلالكوفية مراسلنا يرصد آخر التطورات الميدانية في منطقة الشاكوش التي تؤوي نازحين بين مدينتي رفح وخان يونسالكوفية تمارا حداد: جرائم الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني فاقت الخطوط الحمراءالكوفية مراسلنا: تصاعد وتيرة القصف "الإسرائيلي" البري والجوي لحي الشجاعية بمدينة غزةالكوفية د. الصراف: الاحتلال جعل من الضفة وغزة سجنا كبيرا للشعب الفلسطينيالكوفية مراسلتنا: ارتفاع عدد شهداء قصف الاحتلال منزلا في مخيم النصيرات وسط القطاع إلى 6الكوفية مراسلتنا: 4 شهداء و20 مصابا جراء قصف الاحتلال منزلا في مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية مراسلنا: عشرات الشهداء والمصابين جراء قصف مدفعية الاحتلال لشرق حي الشجاعيةالكوفية خلال جولة في الإعلام العبري.. د. جعارة: الاحتلال بدأ تنفيذ المرحلة الثالثة من الحرب على غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تجدد قصفها لحي الشجاعية شرق مدينة غزةالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 266 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية 13 مصابا جراء قصف طائرات الاحتلال بناية سكنية "الملش" في شارع يافا بحي الدرج شرق مدينة غزةالكوفية "التحريض" شرعنة الاحتلال لملاحقة المقدسيينالكوفية

يسرائيل هيوم: استنفار للشرطة خارج مقر إقامة رئيس الوزراء في قيسارية

15:15 - 22 يونيو - 2024
الكوفية:

متابعات: ذكرت صحيفة "يسرائيل هيوم" العبرية أن الشرطة الإسرائيلية شهدت حالة من الاستنفار أمام مقر رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بقيساريةن حيث تم وضع أعداد كبيرة من الشرطة ، خشية اقتحام المتظاهرين المؤيدين لصفقة تبادل أسرى مع حركة حماس مقر إقامة رئيس الوزراء.

وأوضحت الصحيفة أنها هذه هي المرة الأولى في مظاهرات قيسارية التي تستخدم فيها الشرطة عناصر خاصة، وضباط ذات كفاءات عالية في القتل من أجل وضعهم أمام مقر رئيس الوزراء، خشية اعتلاء المتظاهرين الأسوار ودخول المقر.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق