اليوم الثلاثاء 23 يوليو 2024م
عاجل
  • مراسلنا: قوات الاحتلال ترافقها آليات هدم ثقيلة تقتحم واد الجوايا جنوب الخليل تمهيدا لهدم منازل
بث مباشر || تطورات اليوم الـ 291 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنين من القدسالكوفية روسيا: إسرائيل تتجاهل جميع السبل السلمية لحل الوضع في غزةالكوفية الرئيس الكولومبي: يجب ألا تنسى الإنسانية الأطفال الذين عانوا من الإبادة في غزةالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال ترافقها آليات هدم ثقيلة تقتحم واد الجوايا جنوب الخليل تمهيدا لهدم منازلالكوفية دلياني: الإعفاءات الضريبية للتبرعات الأمريكية لصالح الجماعات الإسرائيلية تكشف عن تواطؤ إدارة بايدنالكوفية سيناتور أمريكي: لا ينبغي الترحيب بـ نتنياهو في الكونغرس بل إدانتهالكوفية إسرائيل تصنف "الأمم المتحدة" منظمة "إرهابية".. وجب شطبها!الكوفية اجتماع بكين.. بارقة أمل أم خيبة جديدة؟‎الكوفية هجوم إسرائيلي دعائي واستعراضي.. والرد اليمني لن يتأخرالكوفية خطوة أميركية نحو التصويبالكوفية آليات الاحتلال تدمر وتجرف البنى التحتية بمخيم طولكرم خلال عمليتها المستمرة منذ أكثر من 10 ساعاتالكوفية سرايا القدس - كتيبة طولكرم: يواصل مقاتلونا التصدي لقوات الاحتلال في محاور القتال في مخيم طولكرمالكوفية «أونروا»: 190 منشأة تابعة لنا دمرت كليا أو جزئيا منذ بدء حرب غزةالكوفية أسعار صرف العملات اليوم الثلاثاءالكوفية الاحتلال يقصف أرضا زراعية قرب مدينة حمد غربي خان يونسالكوفية الصحة: 17 شهيدا إثر غارات الاحتلال على مناطق متفرقة في قطاع غزة منذ فجر اليومالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من بيت ساحورالكوفية أبرز عناوين الصحف الفلسطينيةالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من برقة شمال غرب نابلسالكوفية

8 معتقلين من محافظة جنين يدخلون أعواما جديدة بالأسر

12:12 - 18 يونيو - 2024
الكوفية:

جنين: دخل ثمانية معتقلين من محافظة جنين، اليوم الثلاثاء، عامهم الحادي عشر على التوالي في سجون الاحتلال.

وذكر منتصر سمور مدير نادي الأسير في جنين، في بيان، أن المعتقلين الثمانية هم: معمر مرشد فايز غوادرة من بلدة بير الباشا جنوب جنين، محكوم مدى الحياة حيث أمضى ما يقارب 9 سنوات سابقا في الأسر.

ووائل كامل أحمد أبو جلبوش من بلدة مركة جنوب جنين ومحكوم مدى الحياة، حيث أمضى ما يقارب 9 سنوات بالأسر سابقا ورزق عن طريق نطفة مهربة،

ومحمد احمد محمد الحاج صالح من بلدة قباطية جنوب جنين وهو محكوم مدى الحياة، وأمضى ما يقارب الـ 18عاماً بالأسر سابقا.

وسامر عصام سالم المحروم من مدينة جنين وهو محكوم 15عاماُ وشهرين، وأمضى ما يقارب 26 عاما بالأسر سابقا، ورزق بطفل وطفله عن طريق نطف مجمده.

ووهيب عبد الله خليل أبو الرب من بلدة قباطية جنوب جنين محكوم 23عاما وأمضى ما يقارب 17عاما بالأسر سابقا.

وعماد ياسر عطا موسى من بلدة مركة جنوب جنين ومحكوم 11عاما و3 شهور وأمضى ما يقارب 13 عاما بالأسر سابقا حيث رزق بطفله عن طريق نطفة مهربة.

 وشرف خليل حسين ابو الرب من بلدة صير جنوب جنين ومحكوم 25عاما و 5 شهور و أمضى ما يقارب 9 سنوات سابقا بالأسر .وعبد الرحمن حسن عبد الفتاح صلاح من جنين ومحكوم 25 عاما حيث أمضى ما يقارب 10سنوات بالأسر سابقا.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق