اليوم الاثنين 24 يونيو 2024م
مفوض الأونروا: إسرائيل تسعى إلى إنهاء عمليات الوكالةالكوفية هلال القدس سفير فلسطين في النسخة الأولى لدوري التحدي الآسيوي للأنديةالكوفية جيش الاحتلال يغلق الحواجز العسكرية شرقي القدسالكوفية عشرات المستوطنين يقتحمون الموقع الأثري في سبسطيةالكوفية أكثر من 5 مليون دولار رصيد الاستثمار الدولي في نهاية الربع الأول من العام 2024الكوفية تطورات اليوم الـ262 لحرب الإبادة والتجويع على قطاع غزةالكوفية مستوطنون يعتدون بالضرب على مسن وشاب في مسافر يطا جنوب الخليلالكوفية آيزنكوت: تصريح نتنياهو بشأن صفقة تبادل جزئية يتعارض مع قرار مجلس الحربالكوفية قوات الاحتلال تنسف عددا من المنازل وسط مدينة رفحالكوفية دلياني: قصف مقر الأونروا في غزة يمثل اعتداءً وحشيًا متعمداً على المؤسسات الأممية وجهود المساندة الإنسانيةالكوفية إعلام عبري: اندلاع حرائق في منطقة مرغليوت بالجليل الأعلى جراء سقوط صاروخ مضاد للدروع أطلق من لبنانالكوفية مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى بحماية من شرطة الاحتلالالكوفية الاحتلال يعلن عن إصابة اإثنين من جنوده في لبنانالكوفية طائرة مسيرة تابعة للاحتلال "كواد كابتر" تُلقي قنبلة في محيط مسجد الأبرار بحي الزيتونالكوفية لجنة التحقيق في قضية الغواصات توجه تحذيرات لـ 5 قادة يشملهم التحقيق بينهم نتنياهو ووزير الحرب السابقالكوفية صحة غزة تطالب بحماية المنظومة الصحية من استهداف الاحتلال المباشر لكوادرهاالكوفية العشائر الفلسطينية بغزة ترفض أن تكون بديلا لأي طرف سياسي فلسطيني يحكم القطاعالكوفية آليات الاحتلال تطلق النار في الحي السعودي غرب رفحالكوفية بروكسل: الوضع في غزة مستمر في التدهور رغم دعوات وقف إطلاق النارالكوفية بوريل: تقديم المساعدات الإنسانية في غزة شبه مستحيل وخطر امتداد الحرب إلى لبنان يتزايدالكوفية

بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 254 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة

09:09 - 16 يونيو - 2024
الكوفية:

غزة: دخلت حرب الإبادة الجماعية التي تشنها إسرائيل على قطاع غزة، يومها الـ 254 تواليًا، في ظل استمرار القصف الهمجي لمنازل المواطنين وخيامهم، تزامنًا مع حرب تجويع لمختلف مناطق قطاع غزة.

 

التطورات الميدانية

وواصل جيش الاحتلال، فجر الأحد -أول أيام عيد الأضحى المبارك- ومساء أمس السبت، استهداف منازل المواطنين المأهولة، موقعًا المزيد من الشهداء والجرحى.

ونفذ طيران الاحتلال فجر اليوم غارتين على حي تل السلطان غرب رفح جنوبي قطاع  غزة، فيما قصفت مدفعية الاحتلال شمال مخيم النصيرات وسط القطاع.

ونسف جيش الاحتلال مربعات سكنية ومنازل في بلدة المغراقة شمال مخيم النصيرات وسط قطاع  غزة.

ونفذ طيران الاحتلال حزاماً نارياً عنيفاً شرق المحافظة الوسطى، ونسف مبانٍ سكنية جديدة شمال مخيم النصيرات، كما استهدف قصف مدفعي المناطق الشرقية لبلدة القرارة ومدينة دير البلح وسط القطاع.

وأطلقت الزوارق الحربية  نيرانها تجاه ساحل  مدينة غزة، وتعرض جنوب شرق حي الزيتون جنوب شرق  مدينة غزة لإطلاق نار كثيف من طائرات "كواد كابتر" وآليات الاحتلال.

وأطلقت آليات الاحتلال النار وقنابل دخانية صوب المناطق الغربية بحي الشيخ عجلين غربي مدينة  غزة، تزامنًا مع تعرض المنطقة لقصف إسرائيلي من قبل الزوارق الحربية.

وقال مراسلنا، إن زوارق حربية إسرائيلية استهدفت شارع الرشيد في حي الشيخ عجلين جنوب غربي مدينة  غزة، بينما استهدفت الآليات العسكرية تل الهوا جنوب غربي المدينة بإطلاق نار كثيف.

وفي حصيلة غير نهائية، أفادت وزارة الصحة، بارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال على غزة إلى 37337 شهيد و 85299 اصابة منذ السابع من اكتوبر الماضي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق