اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية إصابة برصاص الاحتلال على مدخل مخيم قلنديا شمال القدس المحتلةالكوفية هل انتهت المجاعة في شمال قطاع غزة؟.. الصحفي يحيى المدهون يُجيبالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة ترمسعيا شمال رام اللهالكوفية القوارض تحتل غزة.. الكوفية ترصد تفاصيل كارثة صحية جديدة بالقطاعالكوفية إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم قلندياالكوفية 6 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا في مدينة غزةالكوفية 7 شهداء جراء عدوان الاحتلال على قباطية جنوب جنينالكوفية 7 شهداء بينهم امرأتان جراء قصف الاحتلال منزلا بحي الدرج وسط مدينة غزةالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلًا لعائلة سعد في حي النصر شمال غربي مدينة غزةالكوفية وسائل إعلام عبرية: الاحتلال يلغي التعليم ليوم غد في مستوطنات شمال فلسطين المحتلةالكوفية فيديو | الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات في بلدة كفر لاقف شرق قلقيليةالكوفية مقتل ضابط وجندي إسرائيليين وإصابة 9 آخرين في قصف لبناني شمال فلسطين المحتلةالكوفية حرائق بالمطلة وإلغاء التعليم للمستوطنين في شمال فلسطين محتلةالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية تطورات اليوم الـ 349 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا في مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية ارتفاع عدد الشهداء إلى 6 جراء قصف طائرات الاحتلال منزلاً لعائلة الشيخ بحي الدرج وسط مدينة غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا لعائلة أبو ربيع عند مدخل شارع الحطبية في بيت لاهيا شمال قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا عند مدخل شارع الحطبية في بيت لاهيا وسيارات الإسعاف تتجه للمكانالكوفية

بالتفاصيل|| الفنانة هالة صدقي تكشف حقيقة أصولها الفلسطينية

11:11 - 16 أغسطس - 2021
الكوفية:

متابعات: كشفت الفنانة هالة صدقي، حقيقة أصولها الفلسطينية، مؤكدة أنها مصرية صعيدية تنتمي لمحافظة المنيا.
وصححت الفنانة صدقي بعض المعلومات الخاطئة المنتشرة عنها، وأوضحت في منشور عبر حسابها على إنستغرام أن بعض المواقع تناقلت معلومة أنها من أصول فلسطينية.
ونشرت هالة، عبر حسابها بموقع "إنستغرام"، صورة منشور يقول إنها ولدت لأب فلسطيني وأم مصرية، وعلّقت، "انتشر البوست ده من مدة ونزل على مواقع كتيرة، وأنا يشرفني إني أكون من أي بلد عربي".
وأضافت، " ولكن للتوضيح أنا مصرية ومن جذور مصرية، وأصل جذور الأب من صعيد مصر المنيا، والأم أصل جذورها من صعيد مصر أيضا بالرغم أنها كانت شقراء ولكن جذورها من الصعيد.. صعيدية أصلي وأفتخر".
يشار إلى  أن أخر أعمال هالة صدقي مسلسل "ليه لأ 1" عام 2020، مع النجوم: أمينة خليل، هاني عادل، شيرين رضا، محمد الشرنوبي، ومحسن محيي الدين وغيرهم، إشراف عام على الكتابة مريم نعوم وفكرة وسيناريو وحوار دينا نجم، وﺇﺧﺮاﺝ مريم أبو عوف.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق