اليوم السبت 12 أكتوبر 2024م
حزب الله: نفذنا هجوماً جوياً بسرب من المسيرات الانقضاضيّة على عين مرغليوت وأصابت أهدافها بدقةالكوفية تطورات اليوم الـ 372 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية خاص بالفيديو|| كيف هجّر الاحتلال آلاف الغزيين من مخيم جباليا في 15 دقيقة فقط؟الكوفية صور الأقمار الصناعية تفضح جرائم الاحتلال في جنوب قطاع غزةالكوفية وتيرة العدوان الإسرائيلي على لبنان تتصاعد.. محللة سياسية تكشف الأسباب والتفاصيلالكوفية تغير مفاجئ في استراتيجية حرب الاحتلال على غزة.. فما هو؟الكوفية صراخ لا يتوقف وانفجارات.. مشاهد مؤثرة لمجزرة الاحتلال في مدرسة رفيدة بدير البلحالكوفية خاص|| تفاصيل لأول مرة حول أبشع مجزرة لجيش الاحتلال في دير البلحالكوفية جيش الاحتلال يطالب سكان 23 بلدة في جنوب لبنان بإخلائها والانتقال الفوري إلى شمال نهر الأوليالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تستهدف مسعفين حاولوا إنقاذ مصابين في منطقة الفالوجا بمخيم جبالياالكوفية يقمعها على مدار ثلاث سنوات.. ما هي المسيرة التي يخشاها الاحتلال في الضفة؟الكوفية وزير الخارجية المصري: نؤكد ضرورة مواجهة محاولات الفصل بين الضفة الغربية وقطاع غزةالكوفية الصليب الأحمر اللبناني: نبلغ اليونيفيل بكل تحركاتنا خصوصا عند التنقل على الحدودالكوفية مراسلنا: صفارات الإنذار تدوي في صفد ومحيطهاالكوفية معارك ضارية في الخرطوم بين الجيش السوداني والدعم السريعالكوفية جيش الاحتلال: اعتراض صواريخ عدة في الجليل الأعلى قادمة من لبنانالكوفية مراسلنا: شهيد إثر قصف من مسيرة إسرائيلية على بلدة عبسان شرق خان يونس جنوب قطاع غزةالكوفية وزير الخارجية المصري: نؤكد ضرورة مواجهة محاولات الفصل بين الضفة وغزةالكوفية الصحة: 49 شهيدا و219 جريحا في 5 مجازر جديدة بقطاع غزةالكوفية استشهاد لاعب كرة طائرة في جبالياالكوفية

بالصور|| 5 أحذية أساسية لرحلات السفر

11:11 - 06 أغسطس - 2021
الكوفية:

متابعات: أثناء ترتيب شنطة السفر، من الضروري جدًا معرفة كيفية اختيار الأمور التي يجب عليكِ وضعها داخل الحقيبة واختيار الأغراض اللازمة والمفيدة لك خلال رحلتك السياحية. كذلك، من المؤكد أنه عليك الابتعاد عن وضع الملابس عشوائيًا بل التفكير بما هو مفيد ومريح لكِ أثناء رحلات السفر، هذا إلى جانب القطع التي تتناسب مع أجواء المكان الذي ستقصدينه.

نقدم لكِ 5 أشكال أحذية من الضروري وضعها في شنطة السفر.

حذاء سنيكرز

حذاء سنيكرز هو من بين الأحذية الضرورية لرحلات السفر، إذ يتناغم بشكلٍ لافت مع الملابس الكاجوال والكاجوال شيك، كما يؤمن لك كل الراحة خصوصًا إن قمتِ بانتعاله على المطار! كذلك، هذا الشكل من الشوز سوف يمنحكِ طلة عملية خصوصًا إذا كنت تحبين التوجه من موقع إلى آخر مشيًا على الأقدام. يمكنكِ تنسيقه مع كافة الملابس سواء مع الجينز، الشورت، الفستان، التنورة وغيرها.

حذاء فلات مريح

سواء كان بوتس للأيام الشتوية أم حذاء Espadrille أي متسم بالكعب القش، احرصي على وضع شوز فلات مريح داخل شنطة السفر. حذاء الـEspadrille ملائم جدًا لرحلات السفر إذ يمكنكِ أن تنتعليه أينما كنتِ متوجهة سواء إلى الشاطئ، الغداء أو غيرها من الأماكن. فأحذية الـEspadrille التي تتميز بكعب القش تنضم حتمًا إلى أكسسوارات وملابس الصيف التي تبقى رائجة من موسم إلى آخر. موديل سهل التنسيق للغاية، انتعليه مع شروت قصير، سروال جينز أو حتى فستان أو تنورة لتحصلي على لوك كاجوال أو كاجوال شيك. أما البوتس، فهو من الأحذية المناسبة لفصل الشتاء، من المفضل انتقاء تصميم يصل إلى حدود الكاحل وذلك لكي يتسع داخل الشنطة، كما من المستحسن اختيار موديل بكعب مسطح لتسهيل عليك التنقل من مكان إلى آخر.

صندل فلات

الصنادل الفلات هي من بين خياراتكِ الأنسب لرحلات السفر الصيفيّة، إذ تتماشى مع كل الإطلالات وتناسب كل الأماكن، لذا لا تترددي في وضع موديل منه على الأقل في شنطة السفر. انتبهي! اختاريه يتميز بكعب مريح وابتعدي عن الموديلات ذي الكعب الخشبي التي قد تؤلم قدميكِ.

حذاء كعب

قد تقصدين حفلاً ما وقد تمضين سهرة ليلية برفقة صديقاتكِ أثناء رحلة سفرك، لذلك من الضروري توضيب حذاء مناسب للوكات الرسمية داخل حقيبتك أثناء ترتيب شنطة السفر. اختاريه يتميز بكعب عريض متوسط الارتفاع مريح للمشي أو انتقي صندل بلاتفورم أو حتى ميول أو حذاء مغلق من الأمام وإنما بكعب متوسط الطول. من المفضل اختيار حذاء ذي لون هادئ أو معدني كي يتناسب مع كل ملابسكِ وكل التدرجات.

شبشب وفليب فلوب

أثناء ترتيب شنطة السفر، ضعي داخل حقيبتكِ الأحذية المفتوحة المسطحة والتي تعرف أيضاً بأحذية الشبشب. هذا الموديل من الشوز الذي يليق بملابس الصيف مريح للغاية سيرافق إطلالاتكِ الكاجوال كما سيكون خياركِ الأنسب لانتعاله على الشاطىء، خصوصًا إن كان يتميز بكعب ربر. اختاريه ذات شريط عريض من الأمام ليحتضن قدمك بثبات ويؤمن لك الراحة الكاملة، كما يمكنك اللجوء إلى فليب فلوب أو موديل بكعب رفيع للوكات النهارية.

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق