اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
عاجل
  • مصابون جراء قصف الاحتلال منزلًا لعائلة سعد في حي النصر شمال غربي مدينة غزة
مصابون جراء قصف الاحتلال منزلًا لعائلة سعد في حي النصر شمال غربي مدينة غزةالكوفية وسائل إعلام عبرية: الاحتلال يلغي التعليم ليوم غد في مستوطنات شمال فلسطين المحتلةالكوفية فيديو | الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات في بلدة كفر لاقف شرق قلقيليةالكوفية تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية 6 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا بحي الدرج وسط مدينة غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 349 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا في مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية ارتفاع عدد الشهداء إلى 6 جراء قصف طائرات الاحتلال منزلاً لعائلة الشيخ بحي الدرج وسط مدينة غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا لعائلة أبو ربيع عند مدخل شارع الحطبية في بيت لاهيا شمال قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا عند مدخل شارع الحطبية في بيت لاهيا وسيارات الإسعاف تتجه للمكانالكوفية 5 شهداء جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة الشيخ خلف منجرة العشي في حي الدرج وسط مدينة غزةالكوفية استشهاد القيادي في كتائب شهداء الأقصى "شادي زكارنة" بعد محاصرته داخل منزل ببلدة قباطية جنوب جنينالكوفية مراسلنا: 3 شهداء وعدد من الإصابات في إطلاق نار في محيط حاجز بيت حانون/ايرز شمالي قطاع غزةالكوفية مراسلنا: غارات الاحتلال تستهدف بلدة القطراني عند أطراف مرتفعات جبل الريحان جنوب لبنانالكوفية هيئة البث الإسرائيلية عن مصدر أمني: النقاش مع نتنياهو سيحدد عمليات الشمال خلال الفترة المقبلةالكوفية شهيدان وإصابات بالرصاص وبقصف طائرة مسيرة في «قباطية» جنوب جنينالكوفية وزير الحرب الإسرائيلي: «حزب الله» سيدفع ثمنا متزايداالكوفية مراسلنا: شهيد وإصابة بقصف إسرائيلي شمالي بيت حانون شمالي قطاع غزةالكوفية الأونروا: الفلسطينيون بغزة يتناولون وجبة واحدة فقط كل يومينالكوفية

 خلطات طبيعية لأظافرك المتعبة

12:12 - 02 يوليو - 2021
الكوفية:

متابعات: تتباهى السيدة بأظافرها الطويلة والمقلمة التي تختار لها أحدث صيحات المناكير لتزينها. إلا أن الأظافر الهشة والتالفة، والتي يكون نموها بطيئًا وغير صحي، فهي بحاجة إلى عناية مركزة لأنها تؤثر في أناقة السيدة وأنوثتها.

وإليكِ عزيزتي.. مجموعة من الوصفات الطبيعية لتحسين وضع الأظافر:

وصفة ملح البحر

المكونات: ملعقتان من ملح البحر، عصير ليمون، ماء دافئ.

الطريقة: قومي بخلط ملعقتي ملح البحر، مع عصير الليمون، ثم قومي بصب هذا الخليط في وعاء من الماء الدافئ.

قومي بوضع أظافرك أو نقعها في الخليط لمدَّة لا تقل عن 10 دقائق. قومي بتكرير هذه العمليَّة مرتين في الأسبوع حتى تحصلي على النتائج المرغوبة.

وصفة زيت الزيتون وقطرات الليمون

المكونات: ملعقة واحدة من زيت الزيتون، بضع قطرات من عصير الليمون.

الطريقة: قومي بأخذ ملعقة زيت الزيتون الطازج، وقومي بخلطها جيداً مع بضع قطرات الليمون، ثم قومي بوضع هذا الخليط على أظافرك، وقومي بـ تدليك أظافرك جيداً بهذا الخليط.

اتركي الخليط على أظافرك لفترة لا تقل عن ساعتين، ويفضل أن تقومي بارتداء القفازات أثناء وضعك للخليط.

كرِّري تلك الوصفة مرتين في الأسبوع على الأقل. ستساعدك على تقوية أظافرك، كما ستساعدك على حمايتها من الفطريات والجراثيم.

وصفة زيت شجرة الشاي

المكونات: زيت شجرة الشاي، وفيتامين E

الطريقة: قومي بأخذ ملعقة زيت شجرة الشاي، ثم قومي بمزج الزيت مع قطرات قليلة من فيتامين E، قومي بتدليك المزيج على أظافرك. يساعد هذا المزيج على الحصول على أظافر قويَّة، كما يساعد على محاربة الأمراض والفطريات الموجودة في الأظافر.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق