اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
عاجل
  • مصابون جراء قصف الاحتلال منزلًا لعائلة سعد في حي النصر شمال غربي مدينة غزة
مصابون جراء قصف الاحتلال منزلًا لعائلة سعد في حي النصر شمال غربي مدينة غزةالكوفية وسائل إعلام عبرية: الاحتلال يلغي التعليم ليوم غد في مستوطنات شمال فلسطين المحتلةالكوفية فيديو | الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات في بلدة كفر لاقف شرق قلقيليةالكوفية تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية 6 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا بحي الدرج وسط مدينة غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 349 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا في مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية ارتفاع عدد الشهداء إلى 6 جراء قصف طائرات الاحتلال منزلاً لعائلة الشيخ بحي الدرج وسط مدينة غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا لعائلة أبو ربيع عند مدخل شارع الحطبية في بيت لاهيا شمال قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا عند مدخل شارع الحطبية في بيت لاهيا وسيارات الإسعاف تتجه للمكانالكوفية 5 شهداء جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة الشيخ خلف منجرة العشي في حي الدرج وسط مدينة غزةالكوفية استشهاد القيادي في كتائب شهداء الأقصى "شادي زكارنة" بعد محاصرته داخل منزل ببلدة قباطية جنوب جنينالكوفية مراسلنا: 3 شهداء وعدد من الإصابات في إطلاق نار في محيط حاجز بيت حانون/ايرز شمالي قطاع غزةالكوفية مراسلنا: غارات الاحتلال تستهدف بلدة القطراني عند أطراف مرتفعات جبل الريحان جنوب لبنانالكوفية هيئة البث الإسرائيلية عن مصدر أمني: النقاش مع نتنياهو سيحدد عمليات الشمال خلال الفترة المقبلةالكوفية شهيدان وإصابات بالرصاص وبقصف طائرة مسيرة في «قباطية» جنوب جنينالكوفية وزير الحرب الإسرائيلي: «حزب الله» سيدفع ثمنا متزايداالكوفية مراسلنا: شهيد وإصابة بقصف إسرائيلي شمالي بيت حانون شمالي قطاع غزةالكوفية الأونروا: الفلسطينيون بغزة يتناولون وجبة واحدة فقط كل يومينالكوفية

5 وسائل لإزالة صبغة الشعر عن بشرتك

13:13 - 21 يونيو - 2021
الكوفية:

متابعات: تلجأ الكثير من النساء، إلى صبغ شعرهن بأنفسهن في المنزل، مما يتسبب بوصول الصبغة إلى بشرة الوجه والعنق واليدين.ونظرًا لأن الصبغة مصممة لتدوم لوقت طويل، يصعب في كثير من الأحيان إزالتها عن الجلد.

لذلك، نقدم فيما يلي مجموعة من الوسائل لإزالة صبغة الشعر عن بشرتك، وهي:

زيت الزيتون

زيت الزيتون منظف طبيعي يمكن أن يساعد في إزالة البقع من بشرتك، وهو خيار جيد بشكل خاص للأشخاص ذوي البشرة الحساسة. ما عليك سوى صب كمية صغيرة من زيت الزيتون على إصبعك النظيف أو كرة قطنية وفركه برفق على المنطقة الملطخة من بشرتك.

معجون الأسنان

يمكن أن يساعد معجون الأسنان في التخلص من البقع من على أسنانك، ولكنه أيضًا رائع لإزالة صبغة الشعر من الجلد. استخدمي معجون أسنان لا يحتوي على الجل وضعي كمية صغيرة منه على قطعة قطن أو على طرف إصبعك، ودلكيه برفق على الأجزاء المصبوغة من الجلد التي تحاولين تنظيفها. واتركيه لمدة خمس أو 10 دقائق ثم قومي بإزالته بقطعة قماش أو منشفة مبللة بالماء الدافئ.

سائل الجلي وصودا الخبز

من الأفضل استخدام سائل الغسيل وصودا الخبز، لإزالة بقع صبغة الشعر عن يديك. بيكربونات الصودا مادة مقشرة ويمكن أن يعمل سائل الغسيل على إذابة الصبغة. وللاستخدام، يمزج سائل الجلي اللطيف مع صودا الخبز لتشكيل عجينة تفرك برفق على المناطق الملطخة.

مرطب أو فازلين

هذه الطريقة هي طريقة وقائية. ضعي حاجزًا من الفازلين أو المرطب بين خط شعرك ووجهك قبل تطبيق الصبغة، وامسحي أي انسكاب أثناء عملية الصباغة باستخدام قطعة قطن مبللة، لأن إزالة البقع على الفور سيمنعها من الالتصاق بالجلد.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق