اليوم الاثنين 08 يوليو 2024م
مباشر|| تطورات اليوم الـ 275 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الدفاع المدني: الوضع الإنساني لنازحي غزة كارثيالكوفية الدفاع المدني: طواقم الإسعاف لا تستطيع الوصول إلى الشهداء والجرحى في المناطق الشرقية لمدينة غزةالكوفية الدفاع المدني: شهداء ومصابون بقصف إسرائيلي استهدف شرق مدينة غزة خلال نزوح المواطنينالكوفية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق المحال التجارية في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليلالكوفية استشهاد الشاب رشاد أبو الهيجا متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في جنين قبل أيامالكوفية مصابون بقصف مدفعية الاحتلال على منطقة السنافور في حي التفاح شرقي مدينة غزةالكوفية الصحة: استشهاد الشاب أحمد أبو الهيجا متأثراً بإصابته بقصف الاحتلال على مخيم جنين قبل أيامالكوفية استشهاد الطفل حكمت بدر في دير البلح بسبب سوء التغذيةالكوفية بسبب نفاد الوقود.. مستشفى كمال عدوان: توقف الخدمات الصحية خلال ساعاتالكوفية جيش الاحتلال "الإسرائيلي" يرتكب مجزرة بحق عائلة الدمياطي في حي التفاح شرق مدينة غزةالكوفية مواطنون يتفقدون منازلهم بعد نسف الاحتلال «الإسرائيلي» مربعا سكنيا في بلدة الزوايدة وسط القطاعالكوفية آثار الدمار الذي خلفه استهداف طائرات الاحتلال «الإسرائيلي» لمدرسة الجاعوني في النصيراتالكوفية نازح يروي لـ «الكوفية» المعاناة اليومية للحصول على مياه صالحة للشربالكوفية أسرى من قطاع غزة يروون لـ «الكوفية» تفاصيل اعتقالهم عقب إفراج الاحتلال عنهمالكوفية شاهد عيان يروي لـ «الكوفية» يروي تفاصيل مجزرة ارتكبها الاحتلال «الإسرائيلي» بحق عائلتهالكوفية 16 شهيدا جراء ارتكاب جيش الاحتلال «الإسرائيلي» مجزرة جديدة ضد النازحين في مدرسة الجاعوني بالنصيراتالكوفية أكثر من 10 آلاف مواطن مفقودون تحت آلاف الأطنان من الأنقاض في غزةالكوفية الدكتور عبد الرحمن المصري يتحدث لـ «الكوفية» عن انتشار مرض جلدي بين النازحين في قطاع غزةالكوفية ياغي: ارتكاب جيش الاحتلال مجزرة ضد النازحين بمركز إيواء بالنصيرات سياسة ممنهجة يتبعها خلال المفاوضاتالكوفية

توقعات الأبراج اليوم السبت

12:12 - 12 يونيو - 2021
الكوفية:

 

الحمل: قليل من التعب نتيجة ً لظروف ضاغطة أو قلق تجه ثوابت ترغب بالاطمئنان تجاهها واليوم تفتقد لهذه الثقة، مساءً تتغير الأجواء وتتجه نحو الإيجابية.

الثور: يوم إيجابي وقد تسعدك لقاءات أو محيط محب لك، اليوم الحوارات سهلة والظروف مريحة وأكثر لطفا ً معك فاليوم للحركة والتنقلات ونشاطات متنوعة.

الجوزاء: يوم جيد لخطوات جديدة تحسن فيها أحوالك العملية والمالية، اليوم تناقش أو تفاوض أو تتاح فرصة مالية مستقبلية.

السرطان: اليوم أنت متفائل بسبب معطيات تنقلب لصالحك أو علاقات تأخذ منحى أكثر اطمئناناً واستقراراً فاليوم قدرتك كبيرة على تجاوز أي أمور طارئة ونظرتك أبعد من الحاضر.

الأسد: الأخبار اليوم قد تكون مثار لحزنك أو عتبك على أشخاص سببوا لك بعض الأسى، اليوم حالتك النفسية متعبة وتعاني من حالمنمن التردد والحيرة فكن أقل حساسية ولا تتسرع بالأحكام، قد تتعرض للعتاب وفتح ماضي كن أكثر مرونه مع المحيط

العذراء: يوم جيد ويدعوك لتعيشه بسرور ورضا، اليوم للحركة الاجتماعية والعلاقات الجديدة والتواصل مع الأصدقاء القدامى والجدد، اليوم تفكر بجديد وتتعامل مع أمور لها علاقة بسفر.

الميزان: احساسك بالضيق اليوم يعتبر حالة مؤقتة فلا تبالغ بردات فعلك أو تحمل الأمور أبعاد ليست حقيقية فأنت اليوم سريع التأثر ومن أتفه الأسباب وهذا ما قد يجعلك تخطأ.

العقرب: يوم إيجابي وتدخل مرحلة من الترتيبات الجديدة لأحوالك وعلاقات بمحيطك تكون أكثر صفاءً وتفاهماً وتكون مثمرة ومنسجمة مع تطلعاتك بالمرحلة القادمة خاصة ً بما يخص علاقاتك العاطفية.

القوس: يوم جيد وأنت فيه مصدر لاهتمام المحيط وتساعدك الظروف وتستفيد من علاقاتك الحسنة بأصدقاء أو أهل، اليوم الناس من حولك متعاونين وعليك ألا تنسى احتياجاتهم.

الجدي: حالة اليأس أو التوتر التي تعاني منها لن تدوم واحساسك بتقصير من حولك أو تجاهلهم لوعودهم تجاهك، لا تندفع بكلام أو تصرفات أو حتى اجراءات خاطئة فاليوم كن أكثر حكمةً. وقت جيد تقضيه مع شريك عاطفي

الدلو: يوم يحمل واجبات متراكمة ومواعيد كثير فكن أكثر انتباهاً لها من نسيان أو تأخير وأيضاً اليوم قد تحتاج لاهتمام صحي بسبب ارهاق أو ظرف يحتاج لاهتمام صحي.

الحوت: يوم جيد وأنت فيه مثابر وملاحق لمصالحك باهتمام، اليوم تسعى لتطور وتحسن وتعبّر عن نفسك بوضوح وقد تحظى بموافقة أو تأييد فاليوم نشيط بحواراتك ودقيق بتصرفاتك

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق