اليوم الجمعة 26 إبريل 2024م
الاحتلال يقتحم مدينة نابلس ويعتقل شابا في مخيم بلاطةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 203 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية «بلديات الساحل» تعيد تشغيل المياه شمال قطاع غزةالكوفية إصابة شاب برصاص الاحتلال في شارع القدس بنابلسالكوفية جيش الاحتلال يقتحم مخيم بلاطة في مدينة نابلس ويحاصر أحد المنازلالكوفية اتساع دائرة التظاهرات المطالبة بوقف العدوان على شعبنا في الجامعات الأميركيةالكوفية شركة الاتصالات تعلن عودة خدمات الإنترنت إلى وسط وجنوب قطاع غزةالكوفية تعزيزات عسكرية لقوات الاحتلال تقتحم بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية قوات الاحتلال تطلق النار تجاه مركبة أثناء ملاحقتها في بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية قوات الاحتلال الخاصة تقتحم جبل الزكارنة ببلدة قباطية في جنينالكوفية دلياني: 70٪؜ من سكان شمال غزة يعانون من سوء التغذية الحاد بسبب حرب الابادة والحصار الوحشي الإسرائيليالكوفية تطورات اليوم الـ 203 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية حالة الطقس اليوم الجمعةالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة السموع جنوب الخليلالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة السموع جنوب الخليلالكوفية محتجون يستقبلون زيارة بايدن لسيراكيوز بمظاهرة تحت شعار "لا للإبادة الجماعية في غزة"الكوفية الأمم المتحدة: نرفض اجتياح رفح.. ولن نكون طرفا في تهجير سكان غزةالكوفية قوات الاحتلال تمنع الشبان من الدخول إلى المسجد الأقصى لأداء صلاة الفجرالكوفية فيديوهات | الشرطة الأمريكية تواصل قمع احتجاجات الطلاب واساتذة الجماعات المناهضة للعدوان على غزةالكوفية استقالة المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية باللغة العربية من منصبها احتجاجًا على الانحياز لإسرائيلالكوفية

حماس: قريبًا سيتم الكشف عن "عملاء الاحتلال" المتورطين في عملية خانيونس

19:19 - 16 نوفمبر - 2018
الكوفية:

متابعات||       كشف القيادي في حركة حماس أسامة حمدان، عن اعتقال الحركة لمجموعة من "العملاء" الذين سهلوا للاحتلال عمليتهم في خانيونس قبل أيام، والتي أفشلتها كتائب القسام.

وقال حمدان في لقاء مع تلفزيون المنار اللبناني، مساء الجمعة، إن الحركة تجري عملية تحقيقات واسعة، ولن تمرر الأمر مرور الكرام، وستتعامل مع المسألة بكل تفاصيلها"، لافتًا إلى أنهم سيكشفون عن هويات العملاء المتورطين، كما أظهرت نتائج تحقيقات في مناسبات عديدة.

وأضاف: "هناك معركة حقيقية مع الاحتلال، تتعلق بموضوع الاختراق الأمني، والمقاومة نجحت في العقدين الماضيين أن تقدم تجربة فريدة في مواجهة حالة التجنيد الإسرائيلي".

وتابع: "عملية خانيونس لم تكن تستهدف نور الدين بركة رغم موقعه القيادي في كتائب القسام، والذي دفعه مباشرة للتعامل مع السيارة المشبوهة ما أسفر عن استشهاده"، مشيرًا إلى أنها كانت عملية "استخباراتية تتعلق بتجهيزات تزرع للتنصت والتشويش الإلكتروني".

وحول سبب رد المقاومة على العملية السرية الإسرائيلية باليوم التالي رغم إفشالها، قال حمدان: "كان يمكن أن يكتفى بالفشل، لكن لا يمكن للمقاومة أن تتنازل عن المعادلة التي ثبتتها في رمضان الماضي، أي النار بالنار والقصف بالقصف".

وبين أن المقاومة تعلمت جملة من الدروس خلال السنوات الأربع الماضية منذ انتهاء الحرب الأخيرة على غزة، ومن هذه القضايا، "كيفية تطوير كفاءة قدرتها الصاروخية".

وأردف قائلا إن "كل جزء من أرض فلسطين المحتلة سيكون مغطى بالنار، حال حصل اشتباك بين المقاومة وإسرائيل"، مشددًا أنه على "الاحتلال أن يعيد التفكير حال قرر خوض مواجهة، لأن منطقها سيكون مختلفا لدى المقاومة على ما تعود عليه".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق