اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
الاحتلال يجدد غاراته على عدة بلدات في جنوب لبنانالكوفية تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تعتقل مواطنا من قرية التوانه بمسافر يطاالكوفية فتح تحقيق في واقعة وفاة طفل عُثر عليه مشنوقا في رام اللهالكوفية الحرب الكبرى بين نتنياهو ونصر اللهالكوفية جوال قتّالالكوفية حرب الخطة أم حرب التداعيات؟الكوفية فيديو|| الرسم في الخيام.. ملاذ آمن لطفلة فنانة من قطاع غزةالكوفية فيديو|| استشهاد الشاب ياسر امطير متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في القدسالكوفية مذبحة التكنولوجيا ومأساة العربالكوفية مصادر أمريكية: «إسرائيل» خططت على مدى 15 عاما لعملية تفجير أجهزة الـ «بيجر»الكوفية شهيدان في قصف للاحتلال على مدينة غزة وبيت حانونالكوفية مصر ترحب باعتماد الأمم المتحدة قرارا يطالب بإنهاء الاحتلالالكوفية «يونيسيف»: ندعو لوقف إطلاق النار في غزة وتسهيل وصول المساعداتالكوفية دلياني: حماية واشنطن لدولة الاحتلال من المساءلة يفضح انهيار العدالة العالميةالكوفية «حماس» ترفض مقترحا «إسرائيليا» لتبادل الأسرى مقابل خروج آمن لـ«السنوار» من غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الاحتلال يعتقل ثلاثة أشقاء شرق قلقيليةالكوفية الاحتلال يقتحم نابلس ويداهم منازلالكوفية لليوم الـ 137.. القوات الإسرائيلية تواصل احتلال وإغلاق معابر قطاع غزةالكوفية

طريقة عمل ماسك الشبه للوجه

18:18 - 21 مايو - 2021
الكوفية:

متابعات: تلجأ غالبية النساء، إلى استخدام المستحضرات التجميلية الجاهزة للعناية ببشرتهن، والحفاظ على نضارتها وإشراقها. ولكن، قد يغيب عن بعضهن أهمية المكونات الطبيعية في تحقيق هذه الغاية، والتي تعد إحدى أسهل الطرق التي يمكن تحضيرها منزليًا، ومن أفضلها ماسك الشبه.

نقدم لك، بعض ماسكات الشبة التي يمكنك عزيزتي تحضيرها في المنزل، فيما يلي:

ماسك الشبه لعلاج التجاعيد والهالات السوداء

يعمل هذا الماسك على تخفيف الهالات السوداء تحت العين، وتخفيف التجاعيد والخطوط الرفيعة، وطريقته كالآتي:

قومي بوضع ملعقة من الماء الفاتر، وملعقتان من مسحوق الشبه، واخلطيهم جيدًا حتى التجانس، بعدها قومي بوضع الخليط على أماكن تواجد التجاعيد والهالات السوداء مع التدليك بلطف.

اتركي الماسك على وجهك لمدة 10 دقائق، ثم اغسليه بالماء الفاتر.

قومي بتكرار العملية مرتين أسبوعيًا، للحصول على النتيجة المرغوبة.

ماسك الشبه لشد بشرة الوجه

يساعد هذا الماسك في الحصول على بشرة مشدودة، وبالتالي تأخير ظهور التجاعيد، وطريقته كالآتي:

امزجي بياض بيضة واحدة، مع 4 ملاعق من مسحوق الشبه كي يتجانس المزيج. ثم، ضعي الماسك على الوجه واتركيه لمدة نصف ساعة على الأقل. وأخيرًا، اغسلي وجهك بالماء البارد ونشفيه بالمنشفة القطنية، وسوف تلاحظين الفرق من أول استخدام لهذا الماسك.

ماسك الشبه للتخلص من الرؤوس السوداء

يساهم هذا الماسك في إخفاء عيوب البشرة، والتخفيف من ظهور الحبوب والبثور والرؤوس السوداء، وطريقته كالآتي:

أضيفي ملعقة كبيرة من ماء الورد إلى الشبه، واخلطيهما جيدًا حتى يصبح الخليط كالعجين. ثم، وزّعي المزيج في أماكن تواجد الرؤوس السوداء واتركيه حتى يجف. بعدها، اشطفي وجهك بالماء الفاتر.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق