اليوم السبت 05 أكتوبر 2024م
عاجل
  • غارات جوية إسرائيلية استهدفت بلدات الشهابية والطيبة وبرعشيت كفردودنين جنوبي لبنان
  • طائرات الاحتلال تقصف شقة سكنية في منطقة برج البراجنة بالضاحية الجنوبية لبيروت
  • زوارق الاحتلال الحربية تطلق نيرانها غرب النصيرات وسط قطاع غزة
  • مصادر عبرية: طائرات مروحية تعمل على إجلاء جنود الاحتلال من شمال فلسطين المحتلة
  • آليات الاحتلال تطلق نيرانها صوب المناطق الشمالية للمحافظة الوسطى بقطاع غزة
  • قوات الاحتلال تقتحم بلدة السموع جنوب الخليل
  • جيش الاحتلال ينسف مبان سكنية شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
غارات جوية إسرائيلية استهدفت بلدات الشهابية والطيبة وبرعشيت كفردودنين جنوبي لبنانالكوفية طائرات الاحتلال تقصف شقة سكنية في منطقة برج البراجنة بالضاحية الجنوبية لبيروتالكوفية زوارق الاحتلال الحربية تطلق نيرانها غرب النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية مصادر عبرية: طائرات مروحية تعمل على إجلاء جنود الاحتلال من شمال فلسطين المحتلةالكوفية آليات الاحتلال تطلق نيرانها صوب المناطق الشمالية للمحافظة الوسطى بقطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة السموع جنوب الخليلالكوفية جيش الاحتلال ينسف مبان سكنية شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 365 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية 4 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا شمال النصيراتالكوفية جيش الاحتلال يطالب بإخلاء فوري لمبان في حي برج البراجنة بالضاحية الجنوبية لبيروتالكوفية سماع دوي انفجار في طولكرمالكوفية منظمة الصحة العالمية: 73 شهيدا من موظفي القطاع الصحي اللبناني جراء العدوان الإسرائيليالكوفية شهيدان ومصابون جراء قصف الاحتلال خيمة تؤوي نازحين بدير البلحالكوفية الصحة: 41,788 شهيدا في غزة و741 آخرين بالضفة منذ 7 أكتوبر 2023الكوفية دلياني: غطرسة دولة الاحتلال العسكرية تكرس الإبادة في غزة وتجلب الدمار للمنطقةالكوفية المجموعة العربية في نيويورك تدين اعتبار إسرائيل غوتيريش شخصا غير مرغوب فيهالكوفية حزب الله: صور التوغل الإسرائيلي بلبنان ثمنها 20 قتيلا وجريحا من "النخبة"الكوفية تطورات اليوم الـ 364 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية نتنياهو... مغريات اللحظة واستحقاقات ما بعدهاالكوفية شهيدان ومصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة رائد عليان شمال شرق مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية

كهرباء غزة تصدر بيانا بشأن تعطل الخطوط المغذية لمحافظات قطاع غزة

02:02 - 12 مايو - 2021
الكوفية:

متابعات: أصدرت شركة توزيع كهرباء غزة، فجر اليوم الأربعاء، بيانًا بشأن تعطل عدد من الخطوط المغذية لمحافظات قطاع غزة.
وفيما يلي نص البيان كمل وصل " الكوفية":
تعطل خط القبة المغذي لمحافظة غزة قبل قليل بفعل عمليات القصف شرق مدينة غزة وهو يحمل كهرباء تقدر ب"12" ميغاوات
.

مع العلم بأن الخطوط المعطلة لغاية اللحظة هي:

  1. خط بغداد المغذي لمحافظة غزة"12" ميغاوات .
  2. خط f9 المغذي لمحافظة رفح "12" ميغاوات .
  3. خط الشعف المغذي لمحافظة غزة "12" ميغاوات لم تتمكن طواقم شركة توزيع الكهرباء من تحميله بسبب انقطاع شبكة ض.ع بفعل القصف، والوصول لمكان العطل يشكل خطورة على طواقم الشركة.
  4. خط J10 الناقل للكهرباء من محطة التوليد تعطل بسبب القصف ولم تتمكن طواقم شركة توزيع الكهرباء من إعادته للخدمة بسبب تعذر وصولها للمكان بسبب خطورة المنطقة. يحمل الخط قرابة "7-10" ميغاوات .
  5. محطة التوليد تعمل بمولدين حاليًا بقدرة إجمالية قرابة "42" .ميغاوات .
  6. المتوفر من طاقة إجمالية من مختلف المصادر حاليًا لا يتعدى "125" ميغاوات في حين يصل الطلب إلى قرابة "400" ميغاوات .
  7. شركة توزيع الكهرباء تؤكد بأنها تعمل على مدار الساعة من أجل ضمان عودة جميع الخطوط للخدمة، وقد حققت سرعة استجابة كبيرة لكل التبليغات الواصلة إليها ومن أبرزها تأمين خطر الكهرباء في الأماكن التي تم استهدافها وإعادة التيار الكهربائي للمواطنين بأسرع وقت ممكن من خلال خطوط بديلة لنقل التيار، كما أنها تولي أهمية قصوى للمرافق الحيوية وخاصة القطاع الصحي وقطاع المياه والصرف الصحي.
  8.  توجه الشركة دعوتها لجميع الأطراف ومن أبرزها الأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي والمنظمات الدولية والحقوقية بضرورة التدخل السريع والعاجل من أجل تزويد قطاع غزة بالكهرباء عبر السماح بإدخال شحنات الوقود اللازمة لتشغيل محطة التوليد، وضمان عودة جميع خطوط الكهرباء للعمل.
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق