اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
استطلاع: 52% من الإسرائيليين يعارضون إقالة وزير الجيش غالانتالكوفية الاحتلال يجدد غاراته على عدة بلدات في جنوب لبنانالكوفية تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تعتقل مواطنا من قرية التوانه بمسافر يطاالكوفية فتح تحقيق في واقعة وفاة طفل عُثر عليه مشنوقا في رام اللهالكوفية الحرب الكبرى بين نتنياهو ونصر اللهالكوفية جوال قتّالالكوفية حرب الخطة أم حرب التداعيات؟الكوفية فيديو|| الرسم في الخيام.. ملاذ آمن لطفلة فنانة من قطاع غزةالكوفية فيديو|| استشهاد الشاب ياسر امطير متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في القدسالكوفية مذبحة التكنولوجيا ومأساة العربالكوفية مصادر أمريكية: «إسرائيل» خططت على مدى 15 عاما لعملية تفجير أجهزة الـ «بيجر»الكوفية شهيدان في قصف للاحتلال على مدينة غزة وبيت حانونالكوفية مصر ترحب باعتماد الأمم المتحدة قرارا يطالب بإنهاء الاحتلالالكوفية «يونيسيف»: ندعو لوقف إطلاق النار في غزة وتسهيل وصول المساعداتالكوفية دلياني: حماية واشنطن لدولة الاحتلال من المساءلة يفضح انهيار العدالة العالميةالكوفية «حماس» ترفض مقترحا «إسرائيليا» لتبادل الأسرى مقابل خروج آمن لـ«السنوار» من غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الاحتلال يعتقل ثلاثة أشقاء شرق قلقيليةالكوفية الاحتلال يقتحم نابلس ويداهم منازلالكوفية

حيل إبداعية لتطبيق مكياج العيون الغائرة

10:10 - 07 مايو - 2021
الكوفية:

وكالات: مكياج العيون الغائرة أو التي يطلق عليها العيون العميقة داخل التجويف الخاص بالعين. وتتميز صاحبات هذه العيون بالجمال والجاذبية ويطلق عليها الشعراء بأنها العيون الغامضة والتي تُحير من يراها ويريد التعرف على ما تحمله من أسرار وخبايا.

ولإبراز جمال عينيكِ بمكياج يناسبها، دون الوقوع في أخطاء تأتي بنتائج عكسية، وإليكِ أقوى الحيل لتطبيق مكياج العيون الغائرة.

الكونسيلر

استخدام الكونسيلر المناسب للتخلص من الهالات السوداء والبنفسجية حول العين، وإظهارها في قمة الإشراق والضياء

ظل الجفون

دائما وأبدًا استعيني بالألوان البراقة والفاتحة، وابتعدي تمامًا عن الألوان الغامقة، وعليك وضع الظلال على الجفن بالكامل وعليك بتحديد العين بدرجة لون أغمق من اللون الذي قمتي بوضعه فوق الجفن.

الآيلاينر

استخدمي الآيلاينر الملون كالأخضر والبني والأزرق، وقومي برسم خط رفيع على عينيك ومدي الخط لخارج زاوية العين لرسم آيلاينر مجنح.

الكحل

لمن تريد استخدام قلم الكحل الأسود عليها برسم خط رفيع جدًا فوق العين وداخل العين عليها بتطبيق الكحل الأبيض أو الأزرق أو الأخضر؛ وحذاري من استخدام الكحل الأسود داخل العيون الغائرة.

الماسكرا

عند تطبيق الماسكرا على العين الغائرة عليك بوضع طبقتين منها، ويجب التركيز على الرموش الخارجية لإظهار العيون أكثر اتساعًا، وبعد الانتهاء استخدمي المقوص الخاص بالرموش ولكن يجب تقنين استخدامه حتى لا تؤذي رموش عينيك.

الحواجب

قومي بتهذيب الحواجب وابتعدي عن الحواجب الرفيعة والكثيفة، ولكن يجب أن يكون حاجك متوسط الكثافة ليلائم العيون الصغيرة والغائرة.

السيموكي أيز

صاحبة العيون الغائرة عليها الابتعاد عن اللون الرمادي والأسود، عند تطبيق المكياج السموكي، وعليها استخدام الألوان الفاتحة كاللون الفضي والزهري.

أحمر الشفاه

عليك بوضع أحمر شفاه باللون الأحمر الذي يجذب إليك الأنظار ويميزك أكثر.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق