اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
لليوم الـ 137.. القوات الإسرائيلية تواصل احتلال وإغلاق معابر قطاع غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الاحتلال يعتقل ثلاثة أشقاء شرق قلقيليةالكوفية الاحتلال يقتحم نابلس ويداهم منازلالكوفية «يونيسيف»: ندعو لوقف إطلاق النار في غزة وتسهيل وصول المساعداتالكوفية حالة الطقس اليوم الجمعةالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على شمال قطاع غزةالكوفية فيديوهات | الاحتلال يحرق مركبات المواطنين في كفر عقب بالقدس المحتلةالكوفية احتراق عدد من المركبات بعد إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز خلال اقتحام حي كفر عقب شمال القدسالكوفية طائرات الاحتلال المروحية تطلق نيرانها صوب مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية دلياني: حماية واشنطن لدولة الاحتلال من المساءلة يفضح انهيار العدالة العالميةالكوفية إصابة برصاص الاحتلال على مدخل مخيم قلنديا شمال القدس المحتلةالكوفية هل انتهت المجاعة في شمال قطاع غزة؟.. الصحفي يحيى المدهون يُجيبالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة ترمسعيا شمال رام اللهالكوفية القوارض تحتل غزة.. الكوفية ترصد تفاصيل كارثة صحية جديدة بالقطاعالكوفية إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم قلندياالكوفية 6 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا في مدينة غزةالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلًا لعائلة سعد في حي النصر شمال غربي مدينة غزةالكوفية وسائل إعلام عبرية: الاحتلال يلغي التعليم ليوم غد في مستوطنات شمال فلسطين المحتلةالكوفية

بالخطوات|| طريقة تطبيق الكونسيلر لشد الوجه

08:08 - 30 إبريل - 2021
الكوفية:

وكالات: جرت العادة أن يتم استخدام الكونسيلر في إخفاء عيوب البشرة، مثل الهالات السوداء تحت العين، أو البقع الداكنة أو آثار الحبوب والندبات، ولكن مؤخراً، ظهرت تقنية جديدة لاستخدام الكونسيلر في شد الوجه، وهي التقنية التي حظيت برواج كبير بين الكثير من الفتيات حول العالم، نظرًا لقدرتها الهائلة على شد الوجه بطريقة سريعة وبسيطة للغاية.

وإليكِ عزيزتي طريقة تطبيق الكونسيلر لشد الوجه، للحصول على إطلالة أكثر شباباً وجاذبية:

أولاً: الأدوات المُستخدمة في تطبيق الكونسيلر لشد الوجه

1. كونسيلر بدرجة مناسبة للون بشرتك، ويمكنكِ أن تستخدمي درجة واحدة أفتح أو أغمق من لون بشرتكِ كيفما تُفضلين.

2. إسفنجة مكياج للمزج.

ثانياً: طريقة تطبيق الكونسيلر لشد الوجه

1. طبقي الكونسيلر على طول الزوايا الخارجية لعينيك، بشكل يوازي العينين ومائل للأعلى قليلاً في اتجاه الزاوية الخارجية للعينين.

2. أضيفي الكونسيلر إلى الزوايا الخارجية من فمك بشكل مائل للأعلى، أي كما طبقته على عينيك في الخطوة الأولى.

3. أضيفي القليل من الكونسيلر إلى الزوايا الداخلية لعينيك "عند مدمع العين"، وأسفل منتصف عينيك مباشرة، على شكل خط مستقيم على طول جانبي الأنف.

4. طبقي خطين من الكونسيلر تحت عظام الوجنتين مباشرة.

5. قومي بمزج خطوط الكونسيلر التي قمتِ برسمها معاً بهدوء، من الداخل إلى الزوايا الخارجية للوجه، وذلك قبل القيام بتطبيق أحمر الخدود أو ظلال العيون، أي كما تفعلين عادة أثناء تطبيق المكياج.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق