اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
عاجل
  • مصابون جراء قصف الاحتلال منزلًا لعائلة سعد في حي النصر شمال غربي مدينة غزة
مصابون جراء قصف الاحتلال منزلًا لعائلة سعد في حي النصر شمال غربي مدينة غزةالكوفية وسائل إعلام عبرية: الاحتلال يلغي التعليم ليوم غد في مستوطنات شمال فلسطين المحتلةالكوفية فيديو | الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات في بلدة كفر لاقف شرق قلقيليةالكوفية تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية 6 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا بحي الدرج وسط مدينة غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 349 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا في مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية ارتفاع عدد الشهداء إلى 6 جراء قصف طائرات الاحتلال منزلاً لعائلة الشيخ بحي الدرج وسط مدينة غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا لعائلة أبو ربيع عند مدخل شارع الحطبية في بيت لاهيا شمال قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا عند مدخل شارع الحطبية في بيت لاهيا وسيارات الإسعاف تتجه للمكانالكوفية 5 شهداء جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة الشيخ خلف منجرة العشي في حي الدرج وسط مدينة غزةالكوفية استشهاد القيادي في كتائب شهداء الأقصى "شادي زكارنة" بعد محاصرته داخل منزل ببلدة قباطية جنوب جنينالكوفية مراسلنا: 3 شهداء وعدد من الإصابات في إطلاق نار في محيط حاجز بيت حانون/ايرز شمالي قطاع غزةالكوفية مراسلنا: غارات الاحتلال تستهدف بلدة القطراني عند أطراف مرتفعات جبل الريحان جنوب لبنانالكوفية هيئة البث الإسرائيلية عن مصدر أمني: النقاش مع نتنياهو سيحدد عمليات الشمال خلال الفترة المقبلةالكوفية شهيدان وإصابات بالرصاص وبقصف طائرة مسيرة في «قباطية» جنوب جنينالكوفية وزير الحرب الإسرائيلي: «حزب الله» سيدفع ثمنا متزايداالكوفية مراسلنا: شهيد وإصابة بقصف إسرائيلي شمالي بيت حانون شمالي قطاع غزةالكوفية الأونروا: الفلسطينيون بغزة يتناولون وجبة واحدة فقط كل يومينالكوفية

فوائد تناول الجرز على صحة الجسم

12:12 - 11 إبريل - 2021
الكوفية:

وكالات: يحتوي الجزر على نسبة عالية من الفيتامينات والعناصر الغذائية، التي تعمل على تعزيز صحة الجسم والمناعة، ويحد من خطر الإصابة بالأمراض والفيروسات ومنها "الألياف، الكربوهيدرات، السكر، الدهون".

وإليك أبرز فوائد تناول الجزر على صحة الجسم، فيما يلي:

1. يحتوي الجزر على نسبة عالية من الفيتامينات والعناصر الغذائية التي تعمل على تعزيز صحة الجسم وحمايته من الأمراض السرطانية المختلفة.

2. تناول الجزر يساعد على خفض نسبة الكوليسترول في الدم والحفاظ على صحة القلب والأوعية الدموية وحمايته من الجلطات وتصلب الشرايين.

3. يحتوي الجزر على كمية منخفضة من السعرات الحرارية، وبالتالي فهو يساعد على إنقاص الوزن.

4. يحتوي الجزر على نسبة عالية من فيتامين "أ"، وبالتالي يحافظ على صحة العين والرؤية ويحميها من الضعف والتلف.

5. يحتوي الجزر على نسبة عالية من الفيتامينات والعناصر الغذائية، التي تعمل على تعزيز صحة الجهاز المناعي، ويحد من خطر الإصابة بالفيروسات والعدوى.

6. يحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات التي تعمل على تعزيز صحة الرئتين والجهاز التنفسي والوقاية من الأمراض.

7. تناول الجزر يعمل على ضبط مستوى السكر في الدم، وذلك لاحتوائه على نسبة عالية من المواد المضادة للأكسدة.

8. يحافظ على صحة الجهاز العصبي ويحد من خطر الاصابة بأمراض الزهايمر والخرف.

9. يحتوي الجزر على كمية عالية من الفيتامينات، التي تعمل على طرد السموم والجراثيم من الجسم.

10. يحافظ على صحة البشرة والشعر، ويحد من خطر الإصابة بعلامات الشيخوخة.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق