اليوم الاربعاء 18 سبتمبر 2024م
عاجل
  • قوات الاحتلال تغلق مدخل بلدة نعلين غرب رام الله في أعقاب إطلاق النار تجاه شاب بالمنطقة
  • مراسلتنا: طائرات الاحتلال تشن غارتين على بلدتي الخيام والعديسة جنوب لبنان
  • قوات الاحتلال تطلق النار على شاب عند حاجز نعلين غرب رام الله
شهيد ومصابون.. مراسلتنا ترصد تفاصيل عملية استهداف مواطنين في مخيم النصيراتالكوفية كيف نواجه التفوق التكنولوجي الإسرائيلي بعد "تفجيرات البيجر"؟.. محلل سياسي يٌجيبالكوفية قوات الاحتلال تغلق مدخل بلدة نعلين غرب رام الله في أعقاب إطلاق النار تجاه شاب بالمنطقةالكوفية الاحتلال يقتحم المنطقة الشرقية لنابلسالكوفية الاحتلال يقتحم دير الغصون شمال طولكرمالكوفية مراسلتنا: طائرات الاحتلال تشن غارتين على بلدتي الخيام والعديسة جنوب لبنانالكوفية تطورات اليوم الـ 348 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تطلق النار على شاب عند حاجز نعلين غرب رام اللهالكوفية انقطاع التيار الكهربائي عن مناطق واسعه في المنطقة الشرقيه من مدينة نابلسالكوفية قوات الاحتلال تنسف مباني سكنية غربي وشرقي مدينة رفح جنوبي قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم محيط مخيم عسكر شرق مدينة نابلسالكوفية آليات الاحتلال تطلق نيرانها بشكل كثيف شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم نابلس من حاجزي عورتا وبيت فوريك شرقي المدينةالكوفية جيش الاحتلال يطلق قنابل إنارة غرب مدينة رفح جنوبي قطاع غزةالكوفية فيديو | شهيدان ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا شرق مدينة غزةالكوفية القدس في "الوجدان" الصهيوني المزيفالكوفية شهيدان ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة "حجاج" بشارع كشكو شرق حي الزيتون شرق مدينة غزةالكوفية غزة: فعلُ المستحيل!الكوفية من غزة إلى هوليوودالكوفية الاحتلال يعتدي بالضرب على طاقم إسعاف في نابلسالكوفية

انتخابات المجلس التشريعي..

طعم الله: تسجيل 3 قوائم في أول أيام فتح باب الترشح للانتخابات

12:12 - 20 مارس - 2021
الكوفية:

رام الله: أعلن الناطق باسم لجنة الانتخابات المركزية فريد طعم الله، عن تسجيل 3 قوائم في أول أيام فتح باب الترشح لانتخابات المجلس التشريعي الفلسطيني.
وقال طعم الله، إنّ اللجنة ستنظر في طلبات الترشح خلال 3  أيام، وما بعد ذلك سيتم الرد بالقبول أو الرفض.
ويشار إلى أن القوائم المسجلة للانتخابات في اليوم الأول لفتح باب الترشح: قائمة التغيير الديمقراطي الجبهة الديمقراطية ومستقلون، قائمة فلسطين للجميع الوزير السابق مفيد الحساينة و27 شخص، قائمة كرامتي د. منصور سلامة من طولكرم.
ويذكر أن لجنة الانتخابات المركزية أعلنت عن  بدء استقبال طلبات الترشح لانتخابات المجلس التشريعي الفلسطيني 2021، ابتداءً من صباح اليوم السبت، وحتى مساء يوم الأربعاء الموافق 31 مارس/آذار،2021 وتشمل أيام العطل الرسمية، وذلك في المقر العام للجنة بمدينة البيرة، والمقر الإقليمي في مدينة غزة.
وأوضحت اللجنة، في بيان، أن الترشح يكون من خلال قوائم انتخابية على أساس التمثيل النسبي الكامل، ولا تقبل طلبات الترشح الفردية، بحيث لا يقل عدد مرشحي القائمة عن 16، ولا يزيد عن 132 مرشحًا.
وأكدت اللجنة  على ضرورة التزام القوائم ومرشحيها بشروط الترشح التي نص عليها القرار بقانون رقم "1" لسنة 2007 وتعديلاته، وأن يتم تقديم الطلبات وفق النماذج اللازمة المتوفرة في المقر العام بمدينة البيرة والمقر الإقليمي في مدينة غزة ومن خلال مكاتب المناطق الانتخابية بالمحافظات الفلسطينية، ومن خلال موقع اللجنة الإلكتروني
 http:// www.elections.ps.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق