اليوم الاحد 06 أكتوبر 2024م
مصادر طبية: 37 شهيدا في غارات "إسرائيلية" على مناطق متفرقة في قطاع غزة منذ صباح اليومالكوفية مراسل الكوفية: قصف مدفعي مكثف شمال غرب القطاع في منطقة العطاطرة والشيماء والتوامالكوفية مراسل الكوفية: جرحى بقصف الاحتلال منزلاً بمنطقة شارع القصاصيب في جباليا شمال قطاع غزةالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي وسط جباليا البلد شمال قطاع غزةالكوفية مراسلنا: إصابات باستهداف سيارة نقل مياه قرب نادي خدمات جباليا شمال قطاع غزةالكوفية خلال الساعة الأخيرة.. أكثر من 12 شهيداً جرّاء موجة قصف إسرائيلي هستيري على شمال قطاع غزةالكوفية هيئة البث العبرية: الحكومة قررت شن هجوم قوي وكبير على إيرانالكوفية مراسل الكوفية: قوات الاحتلال تقتحم قرية مادما جنوب نابلسالكوفية ملك إسبانيا: الدمار في غزة "لا يوصف" .. ويجب وقف الحرب بعد امتدادها إلى لبنانالكوفية مراسل الكوفية: طيران الاحتلال يواصل القصف الهستيري على مناطق واسعة في شمال قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنصب حواجز عسكرية شرق قلقيلية بالضفة الفلسطينية الكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتلال في بيتونيا غرب رام اللهالكوفية أسيران من قباطية يدخلان عامهما الثامن في سجون الاحتلالالكوفية قوات الاحتلال تقتحم قرية عربونة شمال شرق جنينالكوفية إسرائيل ترفع حالة التأهب في جميع الجبهات استعدادا للهجوم على إيرانالكوفية مراسلنا: طيران الاحتلال يستهدف نادي خدمات جباليا والمنازل المجاورة له وسط مخيم جبالياالكوفية مراسلنا: الاحتلال يرتكب مجزرةً مروعة بحق عائلة الفنان "أسامة شعبان" في جباليا البلد شمال القطاعالكوفية جيش الاحتلال يعلن تغييرات في التوجيهات الدفاعية بالجبهة الداخليةالكوفية تطورات اليوم الـ 365 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال ومدفعيته تقصفان منطقة تل الزعتر بمخيم جباليا شمال قطاع غزةالكوفية

شاهد|| "مقطع فيديو" يحطم رقما قياسيا ويباع بـ 6.6 ملايين دولار

08:08 - 06 مارس - 2021
الكوفية:

وكالات: حقق مقطع الفيديو للفنان الرقمي Beeple، واسمه الحقيقي "مايك وينكلمان"، بواسطة تقنية البلوك شين، رقمًا قياسيًا وبيع مقابل 6.6 ملايين دولار.
باع بابلو رودريغيز فريري، مقطع فيديو مدته 10 ثوان مقابل 6.6 ملايين دولار، كان اشتراه في شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، بما يقرب من 67 ألف دولار كان يمكن أن يشاهده مجانًا على الإنترنت.
وتتيح تقنية البلوك شين المصادقة علنًا على العناصر باعتبارها فريدة من نوعها، على عكس الكائنات التقليدية عبر الإنترنت التي يمكن إعادة إنتاجها إلى ما لا نهاية.
وقال فريري، إنه يمكنك الذهاب إلى متحف اللوفر والتقاط صورة للموناليزا، ويمكنك الحصول عليها هناك، لكن ليس لها أي قيمة لأنها لا تحتوي على أصل أو تاريخ العمل.
ويُظهر مقطع الفيديو الذي تم إنشاؤه بواسطة الحاسب، والذي باعه فريري، ما يبدو أنه "دونالد ترامب" العملاق قد سقطت على الأرض، وجسده مغطى بالشعارات.
من جانبه، أوضح مدير متجر الرمز غير القابل للاستبدال "OpenSea "، أن حجم المبيعات الشهرية شهد نموًا وصل إلى 86.3 مليون دولار.
وقال أحد مؤسسي OpenSea، أليكس عطا الله ،إن كنت تقضي 10 ساعات يوميًا عبر الحاسب، أو 8 ساعات يوميًا في المجال الرقمي، فإن الفن في العالم الرقمي يكون له معنى كبير لأنه العالم.
ومع ذلك، يحذر المستثمرون من أنه بينما تتدفق الأموال الضخمة إلى الرمز غير القابل للاستبدال، فقد يمثل السوق فقاعة أسعار.
يُشار، إلى أن دار المزادات Christie
، أطلقت عملية البيع الأولى لها في مجال الفن الرقمي، وهي مجموعة من 5000 صورة بواسطة Beeple، وبلغت العروض 3 ملايين دولار.

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق