اليوم الاحد 06 أكتوبر 2024م
مصادر طبية: 37 شهيدا في غارات "إسرائيلية" على مناطق متفرقة في قطاع غزة منذ صباح اليومالكوفية مراسل الكوفية: قصف مدفعي مكثف شمال غرب القطاع في منطقة العطاطرة والشيماء والتوامالكوفية مراسل الكوفية: جرحى بقصف الاحتلال منزلاً بمنطقة شارع القصاصيب في جباليا شمال قطاع غزةالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي وسط جباليا البلد شمال قطاع غزةالكوفية مراسلنا: إصابات باستهداف سيارة نقل مياه قرب نادي خدمات جباليا شمال قطاع غزةالكوفية خلال الساعة الأخيرة.. أكثر من 12 شهيداً جرّاء موجة قصف إسرائيلي هستيري على شمال قطاع غزةالكوفية هيئة البث العبرية: الحكومة قررت شن هجوم قوي وكبير على إيرانالكوفية مراسل الكوفية: قوات الاحتلال تقتحم قرية مادما جنوب نابلسالكوفية ملك إسبانيا: الدمار في غزة "لا يوصف" .. ويجب وقف الحرب بعد امتدادها إلى لبنانالكوفية مراسل الكوفية: طيران الاحتلال يواصل القصف الهستيري على مناطق واسعة في شمال قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنصب حواجز عسكرية شرق قلقيلية بالضفة الفلسطينية الكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتلال في بيتونيا غرب رام اللهالكوفية أسيران من قباطية يدخلان عامهما الثامن في سجون الاحتلالالكوفية قوات الاحتلال تقتحم قرية عربونة شمال شرق جنينالكوفية إسرائيل ترفع حالة التأهب في جميع الجبهات استعدادا للهجوم على إيرانالكوفية مراسلنا: طيران الاحتلال يستهدف نادي خدمات جباليا والمنازل المجاورة له وسط مخيم جبالياالكوفية مراسلنا: الاحتلال يرتكب مجزرةً مروعة بحق عائلة الفنان "أسامة شعبان" في جباليا البلد شمال القطاعالكوفية جيش الاحتلال يعلن تغييرات في التوجيهات الدفاعية بالجبهة الداخليةالكوفية تطورات اليوم الـ 365 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال ومدفعيته تقصفان منطقة تل الزعتر بمخيم جباليا شمال قطاع غزةالكوفية

بدءاً من السبت.. قرار بإغلاق محافظة نابلس بشكل كامل لمدة أسبوع

11:11 - 04 مارس - 2021
الكوفية:

متابعات: أصدر محافظ نابلس اللواء إبراهيم رمضان، قرارًا  بإغلاق محافظة نابلس بشكل تام لمدة أسبوع باستثناء الصيدليات فقط، على أن تعمل المخابز ثلاثة أيام في الأسبوع ابتداء من يوم السبت القادم .
وأوضح رمضان، في مؤتمر صحفي عقده بمقر المحافظة اليوم، أن ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا كبير والمؤشر الأهم هو نسبة اشغال المستشفيات في القطاع الحكومي والخاص وصلت إلى الحد الاقصى.
وبين محافظ نابلس، أن قرار الإغلاق سيكون شاملًا وتامًا على أن تفتح المحلات التجارية أبوابها يوم غدا لتزود المواطنين بالمواد الغذائية .
وأشار إلى أن قرار الإغلاق يشمل إغلاق كافة المحلات التجارية والصناعية بشكل كافة ووقف التنقل بين القري والمدينة ووقف المواصلات الداخلية بشكل كامل .
ولفت إلى أن المخابز ستفتح ثلاثة أيام في الأسبوع فقط وهي أيام الأحد والثلاثاء والخميس فيما ستفتح الصيدليات فقط .
ودعا محافظ نابلس المواطنين إلى التزام بالتعليمات الصحية، مؤكدًا أن نابلس فقدت يوم أمس شاب وفتاة بسبب إصابتهم بفيروس كورونا في العشرينات من العمر.
ولفت إلى أن الفقيدين لم يعانوا من أية أمراض، منوهأً إلى أن الفيروس بات لا يقتصر على أي فئة عمرية.
وختم بقوله، "نتفهم الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمر بها المواطنين، ولكن هذا القرار جاء بتوصيات مختلفة من الجهات المختصة والصحية في محافظة نابلس
".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق