اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
عاجل
  • إصابة برصاص الاحتلال على مدخل مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة
  • قوات الاحتلال تقتحم بلدة ترمسعيا شمال رام الله
تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية إصابة برصاص الاحتلال على مدخل مخيم قلنديا شمال القدس المحتلةالكوفية هل انتهت المجاعة في شمال قطاع غزة؟.. الصحفي يحيى المدهون يُجيبالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة ترمسعيا شمال رام اللهالكوفية القوارض تحتل غزة.. الكوفية ترصد تفاصيل كارثة صحية جديدة بالقطاعالكوفية إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم قلندياالكوفية 6 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا في مدينة غزةالكوفية 7 شهداء جراء عدوان الاحتلال على قباطية جنوب جنينالكوفية 7 شهداء بينهم امرأتان جراء قصف الاحتلال منزلا بحي الدرج وسط مدينة غزةالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلًا لعائلة سعد في حي النصر شمال غربي مدينة غزةالكوفية وسائل إعلام عبرية: الاحتلال يلغي التعليم ليوم غد في مستوطنات شمال فلسطين المحتلةالكوفية فيديو | الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات في بلدة كفر لاقف شرق قلقيليةالكوفية مقتل ضابط وجندي إسرائيليين وإصابة 9 آخرين في قصف لبناني شمال فلسطين المحتلةالكوفية حرائق بالمطلة وإلغاء التعليم للمستوطنين في شمال فلسطين محتلةالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية تطورات اليوم الـ 349 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا في مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية ارتفاع عدد الشهداء إلى 6 جراء قصف طائرات الاحتلال منزلاً لعائلة الشيخ بحي الدرج وسط مدينة غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا لعائلة أبو ربيع عند مدخل شارع الحطبية في بيت لاهيا شمال قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا عند مدخل شارع الحطبية في بيت لاهيا وسيارات الإسعاف تتجه للمكانالكوفية

علاج الهالات السوداء بطرق طبيعية

07:07 - 19 فبراير - 2021
الكوفية:

وكالات: الهالات السوداء إحدى مشاكل البشرة الشائعة بين النساء، التي تجعل كل امرأة تسعى الى التخلص منها بسرعة، كونها تنعكس سلباً على إشراقة ونضارة وجهها وبشرتها.

فإذا كنت ممن يعانين من هذه المشكلة، نقدم لكِ كيفية علاج الهالات السوداء بالطرق الطبيعية الآمنة والمجربة.

زيت اللوز المر والسكر

اخلطي جيداً ملعقة كبيرة من زيت اللوز المر، مع ملعقة صغيرة من السكر، وملعقة أخرى من الملح، ثم افركي بالخليط منطقة تحت العينين مع التدليك المستمر، واتركيه لمدة خمس دقائق. بعدها اغسلي وجهك جيداً بالمياه الدافئة.

كرري ذلك يومياً حتى اختفاء الهالات السوداء تحت عينيك تماماً.

أكياس الشاي

انقعي ظرفاً من شاي البابونج أو الشاي الأخضر في كوب من المياه الساخنة، من ثم ضعي الكوب في البراد حتى يبرد. بعدها أزيلي ظرف الشاي من الكوب واحتفظي بالنقيع. من ثم بلّلي بالنقيع فوطة قطنية وضعيها تحت عينيك لمدة 5 دقائق.

الليمون

امزجي القليل من عصير الليمون مع بضع قطرات من الغليسرين، ثم طبقي المزيج على الهالات السوداء تحت عينيك واتركيه لمدة 10 دقائق.

زيت اللوز الحلو

قبل الخلود الى النوم، ادهني منطقة تحت العين بزيت اللوز الحلو من دون غسل وجه إلا في صباح اليوم التالي.

كرري هذه الخطوة يومياً إلى أن تتخلصي تماماً من الهالات السوداء. علماً أن زيت اللوز مفيد جداً للبشرة الحساسة وفاعل جداً في القضاء على الهالات السوداء.

الخيار

قطّعي ثمرة من الخيار إلى قطع دائرية وضعيها في الثلاجة لمدة نصف ساعة، من ثم ضعي القطع تحت عينيك واتركيها لمدة 10 دقائق، بعدها اغسلي وجهك بالمياه الباردة.

ماء الورد

بللي قطعة من القطن بماء الورد وضعيها على عينيك المغلقتين، واتركيها عليهما لمدة ربع ساعة. كرري هذه الوصفة يومياً لمدة شهر، فماء الورد ذو تأثير فعال في القضاء على الهالات السوداء وتهدئة العينين المتعبتين، كما أنه يجدد خلايا البشرة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق