اليوم السبت 12 أكتوبر 2024م
حزب الله: نفذنا هجوماً جوياً بسرب من المسيرات الانقضاضيّة على عين مرغليوت وأصابت أهدافها بدقةالكوفية تطورات اليوم الـ 372 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية خاص بالفيديو|| كيف هجّر الاحتلال آلاف الغزيين من مخيم جباليا في 15 دقيقة فقط؟الكوفية صور الأقمار الصناعية تفضح جرائم الاحتلال في جنوب قطاع غزةالكوفية وتيرة العدوان الإسرائيلي على لبنان تتصاعد.. محللة سياسية تكشف الأسباب والتفاصيلالكوفية تغير مفاجئ في استراتيجية حرب الاحتلال على غزة.. فما هو؟الكوفية صراخ لا يتوقف وانفجارات.. مشاهد مؤثرة لمجزرة الاحتلال في مدرسة رفيدة بدير البلحالكوفية خاص|| تفاصيل لأول مرة حول أبشع مجزرة لجيش الاحتلال في دير البلحالكوفية جيش الاحتلال يطالب سكان 23 بلدة في جنوب لبنان بإخلائها والانتقال الفوري إلى شمال نهر الأوليالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تستهدف مسعفين حاولوا إنقاذ مصابين في منطقة الفالوجا بمخيم جبالياالكوفية يقمعها على مدار ثلاث سنوات.. ما هي المسيرة التي يخشاها الاحتلال في الضفة؟الكوفية وزير الخارجية المصري: نؤكد ضرورة مواجهة محاولات الفصل بين الضفة الغربية وقطاع غزةالكوفية الصليب الأحمر اللبناني: نبلغ اليونيفيل بكل تحركاتنا خصوصا عند التنقل على الحدودالكوفية مراسلنا: صفارات الإنذار تدوي في صفد ومحيطهاالكوفية معارك ضارية في الخرطوم بين الجيش السوداني والدعم السريعالكوفية جيش الاحتلال: اعتراض صواريخ عدة في الجليل الأعلى قادمة من لبنانالكوفية مراسلنا: شهيد إثر قصف من مسيرة إسرائيلية على بلدة عبسان شرق خان يونس جنوب قطاع غزةالكوفية وزير الخارجية المصري: نؤكد ضرورة مواجهة محاولات الفصل بين الضفة وغزةالكوفية الصحة: 49 شهيدا و219 جريحا في 5 مجازر جديدة بقطاع غزةالكوفية استشهاد لاعب كرة طائرة في جبالياالكوفية

بالصور|| تعلمي كيفية تزيين الأحذية بالاكسسوارات

07:07 - 15 فبراير - 2021
الكوفية:

وكالات: بمجرد لمسة بسيطة يمكنك إعادة إحياء حذائك من جديد، والحصول على مظهر جذاب ومختلف. هناك بعض الحيل التي تساعدك على إبراز حذائك القديم والممل بشكل جديد ومميز.

نقدم إليكِ بعض الأفكار الإبداعية وغير المكلفة لتزيين الأحذية بالاكسسوارات.

تزيين الأحذية بالخرز: الخرز من العناصر غير المكلفة، يمكنك تحويل حذائك الجلد القديم والممزق إلى حذاء مميز للسهرات، استخدمي الغراء الأبيض لدهان الحذاء بالكامل بطبقة سميكة، ثم وزعي الخرز والكريستالات الملونة بدرجات الألوان التي تفضلينها.

تزيين الأحذية بالجليتر اللامع: الحصول على حذاء ملون بدرجات قوس قزح فكرة رائعة وجذابة تمنحك إطلالة مبهجة، استخدمي الغراء الأبيض لتثبيت الجليتر اللامع بالدرجات التي تفضلينها.

تزيين الأحذية بشرائط القماش: استخدمي شرائط القماش الملونة لتزيين الأحذية بطريقة أنيقة، يمكنك استخدامها لتزيين الصندل المفتوحة على الجزء الأمامي أو لعمل رباط يلتف حول الساق.

تزيين الأحذية بالكريستالات الكبيرة: لتحويل الحذاء الكاجوال السادة إلى حذاء أنيق وجذاب يجذب الأنظار، استخدمي الكريستالات الكبيرة بلون داكن لعمل وردات صغيرة، ثبتيها بالغراء الأبيض أو بالخياطة.

تزيين الأحذية بالبادجات: استخدمي البادجات أو اللاصقات المضحكة لتحويل الحذاء الرياضي التقليدي إلى حذاء مميز، يمكن تنفيذ ذلك مع أحذية الأطفال الصغار لإضافة مزيد من المرح.

تزيين الأحذية بخيوط البوم بوم: خيوط البوم بوم بألوانها الزاهية إضافة غير معتادة، لتضفي لمسة حيوية على أحذيتك التقليدية.

تزيين الأحذية بالأزرار الملونة: إذا كانت لديكِ مجموعة من الأزرار غير المستغلة، استخدميها لتزيين الأحذية الكاجوال بشكل غير متناسق، اختاري درجات متنوعة من الألوان للحصول على حذاء رائع وعملي يناسب كثيرًا من الأزياء.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق