اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2024م
عاجل
  • مراسلنا: شهيد و5 إصابات نتيجة قصف شقة سكنية لعائلة محارب في مخيم 1 بالنصيرات وسط قطاع غزة
«حزب الله» يستهدف ثكنة «بيريا» الإسرائيلية بصواريخ «الكاتيوشا»الكوفية تأجيل المحاكمة بشأن وفاة مارادونا حتى 2025الكوفية أزمة الغيابات تهدد آرسنال أمام توتنهامالكوفية مراسلنا: شهيد و5 إصابات نتيجة قصف شقة سكنية لعائلة محارب في مخيم 1 بالنصيرات وسط قطاع غزةالكوفية 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصىالكوفية تطورات اليوم الـ 343 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية محللون يوضحون لـ «الكوفية» أسباب فشل جهود الوسطاء في التوصل لوقف إطلاق النار في غزةالكوفية الدفاع المدني بغزة: شهيد و6 إصابات جراء استهداف قوات الاحتلال منزلا في مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية هل تذهب الولايات المتحدة لمجلس الأمن لاستصدار قرار يلزم بوقف إطلاق النار في غزة؟الكوفية حرب غزة.. والقانون الدولي ومنظومة حقوق الإنسان، ماذا تكشف؟الكوفية منذ 7 أكتوبر.. الاحتلال يمنع دخول الملابس إلى قطاع غزةالكوفية مناظرة ترامب وهاريس.. ادعاءات مضللة لتبرير مجازر الاحتلال في قطاع غزةالكوفية مراسلنا: مصابون في قصف مدفعي إسرائيلي على منزل شرق مخيم المغازي وسط قطاع غزةالكوفية فيديو وصور || أهالي طوباس يشيعون جثامين الشهداء الخمسة إلى مثواهم الأخيرالكوفية منظمة حقوقية تحذر من أدوات «رقمية» يوظفها الاحتلال لاستهداف المدنيين في غزةالكوفية وصول جثمان الناشطة «عائشة نور» إلى مطار إسطنبولالكوفية الاحتلال يقتحم برك سليمان جنوب بيت لحمالكوفية مصادر طبية: 11 شهيدا في غارات إسرائيلية على مناطق متفرقة من قطاع غزة منذ فجر اليومالكوفية هاريس وأفق السلام الفلسطيني الإسرائيليالكوفية عالم بسيقان مبتورة ...!الكوفية

فيس بوك يزيل 26.9 مليون منشور خطاب كراهية في الربع الأخير للعام 2020

11:11 - 13 فبراير - 2021
الكوفية:

وكالات: أفادت شركة فيس بوك، بأنها اتخذت إجراءات ضد 26.9 مليون منشور من محتوى خطابات الكراهية في ربع ديسمبر/كانون الأول 2020، فيما انخفض انتشاره إلى 7-8 مشاهدات لكل 10000 مشاهدة للمحتوى على مستوى العالم.
ومن جانبه، قال نائب رئيس فيس بوك للنزاهة "جاى روزن"، في منشور على مدونة، "هذا الربع، انخفض انتشار خطاب الكراهية من 0.10 إلى 0.11 % إلى 0.07-0.08 %، أو 7 إلى 8 مشاهدات لخطاب الكراهية لكل 10000 مشاهدة للمحتوى"، مؤكدًا أن انتشار المحتوى العنيف والرسومات انخفض من 0.07 % إلى 0.05 %. إضافة إلى انخفاض محتوى العرى للبالغين من 0.05 و0.06 % إلى 0.03 و0.04 %
وأشار روزين، إلى أن التحسينات في معدلات الانتشار، ترجع إلى التغييرات التي تم إجراؤها لتقليل المحتوى الإشكالي في موجز الأخبار.
وقال، "يتم تصنيف كل مشاركة حسب العمليات التي تأخذ في الاعتبار مجموعة من إشارات النزاهة، مثل مدى احتمال انتهاك جزء من المحتوى لسياساتنا، بالإضافة إلى الإشارات التي نتلقاها من الأشخاص، مثل الاستبيانات أو الإجراءات التي يتخذونها بشأن منصة مثل الاختباء أو الإبلاغ عن المشاركات ".
وأضاف روزين، "المعدل الاستباقي لفيس بوك - النسبة المئوية للمحتوى الذى تم اتخاذ إجراء قبل الإبلاغ عنه - للتنمر والمضايقة ارتفع من 26 % في ربع سبتمبر/أيلول إلى 49 %، وفي ربع ديسمبر/كانون الأول على فيس بوك، و55 % إلى 80 % على انستغرام".
وأكد، أنه في الربع الرابع، اتخذت إجراءات بشأن 6.4 مليون قطعة من محتوى الكراهية المنظم. موضحًا أنه تم اتخاذ إجراء بشأن 308000 قطعة من محتوى الكراهية المنظم فى ربع ديسمبر/كانون الأول، على إنستغرام 2020.
وبين روزين، أن فيس بوك تخطط لمشاركة مقاييس إضافية على إنستغرام، وإضافة فئات سياسة جديدة على فيس بوك.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق