اليوم الثلاثاء 16 إبريل 2024م
عاجل
  • مركز الميزان: الاحتلال يعتقل أكثر من 3 آلاف مواطنا من قطاع غزة منذ بدء العدوان على غزة
  • قوات الاحتلال تواصل شن غارات على مناطق الحزام الشمالي لمخيم النصيرات
  • عشرات المستوطنين بحماية قوات الاحتلال يقتحمون ساحات المسجد الأقصى
  • انسحاب آليات الاحتلال من مخيم بلاطة شرقي نابلس
  • قوات الاحتلال تدمر مربعاً سكنياً كاملاً شمالي شركة الكهرباء في محيط مدخل منطقة المغراقة
  • وسائل إعلام عبرية: إطلاق صاروخ من لبنان نحو مستوطنة "مرغليوت" قبل قليل
مركز الميزان: الاحتلال يعتقل أكثر من 3 آلاف مواطنا من قطاع غزة منذ بدء العدوان على غزةالكوفية الاتحاد البوليفاري: الإبادة التي ترتكبها إسرائيل في غزة عرضت الشرق الأوسط للخطرالكوفية الاحتلال يخطر بهدم 3 منازل في دير ابزيع غرب رام اللهالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 193 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تواصل شن غارات على مناطق الحزام الشمالي لمخيم النصيراتالكوفية عشرات المستوطنين بحماية قوات الاحتلال يقتحمون ساحات المسجد الأقصىالكوفية انسحاب آليات الاحتلال من مخيم بلاطة شرقي نابلسالكوفية قوات الاحتلال تدمر مربعاً سكنياً كاملاً شمالي شركة الكهرباء في محيط مدخل منطقة المغراقةالكوفية وسائل إعلام عبرية: إطلاق صاروخ من لبنان نحو مستوطنة "مرغليوت" قبل قليلالكوفية الرئيس الإيراني: أصغر عمل ضد إيران سنقابله برد هائل وواسع النطاقالكوفية البرلمان العربي يدعو لتشكيل لجنة تقصي حقائق دولية لزيارة سجون الاحتلالالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 193 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 5 مجازر في القطاع منذ أمس راح ضحيتها 46 شهيدا و110 مصابينالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 33843 شهيدا و 76575 مصابا منذ الـ7من أكتوبرالكوفية رئيس الوزراء الإسباني: ماضون للاعتراف بالدولة الفلسطينيةالكوفية إعلام الاحتلال: 50 إسرائيليا انتحروا بعد نجاتهم من هجوم 7 أكتوبرالكوفية مسؤول إسرائيلي: حماس تصبح أقوى مع الوقتالكوفية الأمم المتحدة تطالب الاحتلال بالتوقف عن دعم هجمات المستوطنين في الضفةالكوفية إيران: جاهزون للرد على أي تهديد في أقل وقت ممكنالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 33843 والمصابين إلى 76575 منذ بدء العدوانالكوفية

دُبي تحتضن أول منافسة جماعية للعبة Clash Of Kings بحضور جماهيري مكثف

18:18 - 16 يناير - 2018
الكوفية:

في خطوة هي الأولى من نوعها في الشرق الأوسط قام المسؤولون عن لعبة Clash Of Kings، شركة (Elex Technology)، بإقامة منافسة كأس العالم الخاص باللعبة على أرض الواقع واحتضنت مدينة دبي هذا الحدث وكان على هيئة مُنافسة بين اللاعبين العرب في اللعبة المتوفّرة لنظامي أندرويد و”آي أو إس” iOS.

وتقوم فكرة لعبة Clash Of Kings على تشييد مملكة يقوم اللاعب ببنائها بعد إنشاء حسابه الخاص، يحتاج بطبيعة الحال إلى تطويرها وإلى توفير موارد أولية جديدة لتطوير الأسلحة وبناء أسطول للدفاع عن المملكة ضد الهجمات المُضادة. وانطلقت اللعبة في 2014 ونجحت خلال أول عام في حصد ما يصل إلى 70 مليون تحميل في متاجر التطبيقات، بما في ذلك بعض البلدان العربية المُختلفة. وقام المسؤولون على إدارة اللعبة بإقامة أحداث على مستوى العالم مماثلة في الصين والولايات المتحدة الأمريكية.

وحضر الحدث أكثر من 25 لاعب وأكثر من 150 متفرّج لمشاهدة نزالات جرت بين فريقين، كل فريق مؤلّف من 10 لاعبين يتّحدون فيما بينهم للقضاء على ممالك الفريق الآخر. ودعت الشركة لاعبين من دول عربية مُختلفة مثل الإمارات والمملكة العربية السعودية، إضافة إلى سوريا ولبنان والأردن والكويت وغيرها.

وحضر هذا الحدث العديد من المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي من بينهم دحومي999، وTMFaisal، حيث قاما أيضًا بنقل هذا الحدث على قنواتهم في يوتيوب. وحظي هذا الحدث أيضًا بتغطية تلفزيونية وصحفية عربية. ومن أهم فقرات هذا الحدث هو إعلان إطلاق الحضارة العربية في اللعبة مع مطلع العام القادم.

ويُمكن مُتابعة صفحة اللعبة على شبكة فيسبوك للاطلاع على آخر أخبارها باستمرار. كما يُمكن تحميل اللعبة من متجري “قوقل بلاي” و”آب ستور” مجانًا.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق