اليوم الخميس 28 مارس 2024م
عاجل
  • الفداع المدني: الاحتلال استهدف 65 من أفراد طاقمنا منذ بدء عدوان الاحتلال
  • الدفاع المدني: منطقة مجمع الشفاء فيه مئات الشهداء بسبب القصف الإسرائيلي
  • مدفعية الاحتلال تقصف محيط مدرسة فيصل أبو سعدة بالحي الياباني غرب خان يونس
  • جيش الاحتلال يعترف بإصابة 8 جنود خلال الساعات الـ 24 الماضية
الفداع المدني: الاحتلال استهدف 65 من أفراد طاقمنا منذ بدء عدوان الاحتلالالكوفية الدفاع المدني: منطقة مجمع الشفاء فيه مئات الشهداء بسبب القصف الإسرائيليالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف محيط مدرسة فيصل أبو سعدة بالحي الياباني غرب خان يونسالكوفية جيش الاحتلال يعترف بإصابة 8 جنود خلال الساعات الـ 24 الماضيةالكوفية جيش الاحتلال ينسف منازل في محيط فندق الأمل غرب غزةالكوفية حول قرار مجلس الأمن الأخيرالكوفية عشية «اليوم التالي».. ضوء أخضر أمريكي لاحتلال معبر رفح!الكوفية لا تغير استراتيجي في الموقف الأمريكيالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 174 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال على غزة إلى 32552 شهيدا و74980 مصاباالكوفية «الخارجية» تحذر من مخاطر التعايش الدولي مع الرفض الإسرائيلي لقرار وقف إطلاق النارالكوفية ارتفاع ضحايا سوء التغذية في قطاع غزة إلى 30 مواطناالكوفية الخارجية الأمريكية: لدينا بدائل للعملية العسكرية برفح والمفاوضات لم تنتهالكوفية الإمارات تستقبل الدفعة الـ 14 من الأطفال الجرحى ومرضى السرطانالكوفية الصحة العالمية: نطالب بوقف فوري للهجمات على المستشفيات بغزة وندعو إلى حماية الطواقم والمرضى والمدنيينالكوفية الصحة: 10 مستشفيات من أصل 36 تعمل بشكل جزئي في غزةالكوفية تشييع جثمان الشهيد وليد الأسطة إلى مثواه الأخير في نابلسالكوفية قصف مدفعي يستهدف محيط دوار الكويت وشارع السكة جنوب حي الزيتون شرق مدينة غزةالكوفية «هيئة الأسرى» تنشر تفاصيل مرعبة عن تعذيب الاحتلال للأسير يوسف المبحوحالكوفية قصف مدفعي يستهدف منطقة السطر الغربي بمدينة خان يونس جنوب قطاع غزةالكوفية

طائرات الاحتلال تقصف عدة مواقع في قطاع غزة فجر اليوم

08:08 - 14 يوليو - 2018
الكوفية:

غزة: قصف الطيران الحربي الإسرائيلي فجر اليوم السبت، عدة مواقع في قطاع غزة، ما أدى إلى إصابة مواطن واحد على الأقل وإلحاق أضرار كبيرة في ممتلكات المواطنين، وحالة من الخوف في صفوف الأطفال.

وأفاد مراسلنا أن طائرات الاحتلال استهدفت عدة مواقع وأراض زراعية في القطاع إحداها شرق مخيم البريج وسط القطاع، وشرق مدينة رفح جنوبه وفي بيت لاهيا شماله بعدد من الصواريخ.

وأضاف، أن الطيران الحربي الإسرائيلي من نوع "إف16" قصف بثلاثةِ صواريخ أراض زراعية شرق حي الزيتون، جنوب شرق مدينة غزة، ما أحدث حفرا عميقة في المكان.

كما قصف الطيران الحربي من طراز "إف16" بصاروخين موقعاً في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، وآخر في بيت حانون المجاورة، ما أدى إلى إصابة مواطن بشظايا، نقل على إثرها إلى المستشفى الإندونيسي في بيت لاهيا للعلاج وحالته وصفت بالطفيفة، فيما أحدث القصف تدميراً، وأضراراً في منازل المواطنين المجاورة، وبث حالة من الخزف في صفوف الأطفال القاطنين بالقرب من المكان.

واستهدف الطيران الحربي الإسرائيلي بثلاثة صواريخ موقعاً قرب محطة الكهرباء الوحيدة وسط قطاع غزة، ما أدى إلى اشتعال النيران فيه وتدميره بالكامل، وإلحاق أضرار في منازل المواطنين وممتلكاتهم المجاورة.

وقصفت طائرات حربية إسرائيلية بـ5 صواريخ موقعا شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة، ما أدى إلى تدميره واشتعال النيران فيه وإلحاق أضرار في ممتلكات المواطنين.

كما قصف الطيران الحربي موقعين شرق مخيم البريج وغرب مخيم النصيرات، وسط القطاع، ما أدى إلى تدميرهما، وإلحاق أضرار بالمنازل المجاورة.

وأكد المراسل، أن الطيران الحربي الإسرائيلي بقي يجوب أجواء القطاع على ارتفاعات منخفضة طوال ساعات الفجر وحتى صباح اليوم، وهو يطلق بالونات حرارية مضيئة، فيما طائرات الاستطلاع لم تغادر الأجواء طوال الساعات الماضية.

 

 

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق