اليوم الخميس 25 إبريل 2024م
عاجل
  • قوات الاحتلال تقتحم مدينة قلقيلية
الاحتلال يداهم منازل المواطنين في قلقيليةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة قلقيليةالكوفية الصحفي سامي شحادة يتحدث لـ "الكوفية" عن حالته الصحية بعد إصابته بنيران الاحتلالالكوفية د. البرغوثي يقدم لـ "الكوفية" قراءة في جرائم الاحتلال بحق شعبنا بعد 200 يوم من العدوان على غزةالكوفية لقاء خاص مع الدكتور أيمن الرقب أستاذ العلوم السياسية حول تداعيات استمرار العدوان الإسرائيلي على غزةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 202 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الاحتلال يقتحم مدينة رام اللهالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة رام اللهالكوفية فيديو | 5 شهداء و10 مصابين جراء قصف الاحتلال منزلا شرق رفح جنوب القطاعالكوفية مصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا في منطقة مصبح شمالي مدينة رفح جنوبي قطاع غزةالكوفية 15 عملا مقاوما ضد الاحتلال في الضفة الفلسطينية المحتلة خلال الـ 24 ساعة الأخيرةالكوفية إصابة برصاص الاحتلال الحي بالقدم في بلدة بيت فوريك شرق نابلسالكوفية ارتفاع عدد شهداء قصف الاحتلال منزلا لعائلة الجمل شرق مدينة رفح إلى 5الكوفية مصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا شمال رفح جنوب القطاعالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة بيت فوريك شرق نابلسالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم بلدة يعبد في جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم قرية تلفيت جنوب نابلسالكوفية الاحتلال يقتحم 5 قرى شرق جنين وسط مواجهاتالكوفية فيديو | إصابة برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لبلدة بيت فوريك شرق نابلسالكوفية 3 شهداء و 10 مصابين جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة الجمل شرق رفحالكوفية

نجمة الأفلام الإباحية غريمة ترامب رهن التوقيف!

10:10 - 12 يوليو - 2018
الكوفية:

واشنطن: أعلن مايكل أفيناتي، محامي ممثلة الأفلام الإباحية ستيفاني كليفورد التي صرحت بأنها كانت على علاقة "حميمة بترامب، أن موكلته ألقي القبض عليها اليوم في مدينة كولمبوس بولاية أوهايو.

وأفاد محامي نجمة الإغراء بأن موكلته أوقفت أثناء تقديمها عرضا في ملهى ليلي ضمن برنامج كانت تقوم به بشكل متكرر في طول البلاد وعرضها، مؤكدا أن عملية القبض على ممثلة الأفلام الإباحية تمت بدوافع سياسية!

وشدد أفنياتي في لهجة حماسية على أن ما يجري يدفع إلى الإحباط، مضيفا قوله "سنناضل ضد كل الاتهامات الهزلية".

 يذكر أن اسم ستيفاني كليفورد، التي قامت بتمثل أدوار البطولة في أفلام خاصة بالكبار، تحت اسم مستعار هو "ستورمي دانيلز"، انتشر في وسائل الإعلام بعد أن تردد أنها كانت على علاقة "حميمة" مع ترامب عامي 2006 – 2007، وكان حينها متزوجا بميلانيا.

ولاحقا، تداولت وسائل الإعلام معلومات تقول إن ستيفاني كليفورد، تلقت أموالا قبل شهر من انتخاب الرئيس الأمريكي مقابل التزامها الصمت بشأن هذه العلاقة السرية، وأن محامي الرئيس الأمريكي هو من سلّم المبلغ المالي لها، إلا أن البيت الأبيض نفى ذلك تماما.

محامي ترامب بالمقابل، أعلن أنه دفع الأموال من جيبه الخاص، إلا أنه علم في مايو الماضي أن ترامب أرجع كامل المبلع إلى محاميه.

في البداية أنكرت هذه الممثلة أي علاقة بترامب، إلا أنها تراجعت لاحقا ورفعت دعوى قضائية في مارس الماضي، طالبت فيها بإلغاء الاتفاق الذي يفرض عليها كتمان قصتها مع ترامب.

 وفي وقت لاحق وافقت الممثلة على أن تخضع لاختبار جهاز كشف الكذب، وقد اجتازت الكشف بنجاح وتم تأكيد صحة ما صرحت به.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق