اليوم الخميس 28 مارس 2024م
عاجل
  • مدفعية الاحتلال تقصف محيط مدرسة فيصل أبو سعدة بالحي الياباني غرب خان يونس
  • جيش الاحتلال يعترف بإصابة 8 جنود خلال الساعات الـ 24 الماضية
مدفعية الاحتلال تقصف محيط مدرسة فيصل أبو سعدة بالحي الياباني غرب خان يونسالكوفية جيش الاحتلال يعترف بإصابة 8 جنود خلال الساعات الـ 24 الماضيةالكوفية جيش الاحتلال ينسف منازل في محيط فندق الأمل غرب غزةالكوفية حول قرار مجلس الأمن الأخيرالكوفية عشية «اليوم التالي».. ضوء أخضر أمريكي لاحتلال معبر رفح!الكوفية لا تغير استراتيجي في الموقف الأمريكيالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 174 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال على غزة إلى 32552 شهيدا و74980 مصاباالكوفية «الخارجية» تحذر من مخاطر التعايش الدولي مع الرفض الإسرائيلي لقرار وقف إطلاق النارالكوفية ارتفاع ضحايا سوء التغذية في قطاع غزة إلى 30 مواطناالكوفية الخارجية الأمريكية: لدينا بدائل للعملية العسكرية برفح والمفاوضات لم تنتهالكوفية الإمارات تستقبل الدفعة الـ 14 من الأطفال الجرحى ومرضى السرطانالكوفية الصحة العالمية: نطالب بوقف فوري للهجمات على المستشفيات بغزة وندعو إلى حماية الطواقم والمرضى والمدنيينالكوفية الصحة: 10 مستشفيات من أصل 36 تعمل بشكل جزئي في غزةالكوفية تشييع جثمان الشهيد وليد الأسطة إلى مثواه الأخير في نابلسالكوفية قصف مدفعي يستهدف محيط دوار الكويت وشارع السكة جنوب حي الزيتون شرق مدينة غزةالكوفية «هيئة الأسرى» تنشر تفاصيل مرعبة عن تعذيب الاحتلال للأسير يوسف المبحوحالكوفية قصف مدفعي يستهدف منطقة السطر الغربي بمدينة خان يونس جنوب قطاع غزةالكوفية شهداء الأقصى: قصفنا بقذائف الهاون تجمعات لجنود العدو الصهيوني وآلياته العسكرية في محيط مجمع الشفاءالكوفية قصف مدفعي متواصل للمناطق الجنوبية من مخيم الشاطئ غرب مدينة غزةالكوفية

فيديو.. المكسيك تصعق ألمانيا وتفجر أولى مفاجآت كأس العالم 2018

20:20 - 17 يونيو - 2018
الكوفية:

موسكو: فجر المنتخب المكسيكي أولى مفاجآت كأس العالم، عندما حقق فوزاً مهماً على منتخب ألمانيا في افتتاح مباريات المجموعة السادسة في كأس العالم 2018.

وقدم منتخب المكسيك مباراة رائعة جداً تحت قيادة مدربه الكولومبي خوان كارلوس أوزاريو، حيث كان خصماً صعباً للمنتخب الألماني حامل لقب مونديال البرازيل 2014.

وبدأ اللقاء سريعاً جداً من الجانبين، حيث ظهر الملعب مفتوحاً والفريقين في حالة هجومية منذ الدقيقة الأولى من عمر اللقاء.

وأبدع الألماني جيروم بواتينج، مدافع منتخب ألمانيا ونادي بايرن ميونخ في التصدي لتسديدة لوزانو مهاجم منتخب المكسيك التي كادت أن تسكن شباك منتخب ألمانيا في الدقيقة الأولى من عمر المباراة.

ومرر لايون كرة بينيه سريعة لزميله لوزانو الذي ظهراً منفرداً بقائد وحارس مرمى منتخب ألمانيا مانويل نوير، ولكن تدخل جيروم بواتينج منع تسديدة لوزانو القوية.

واستمر المنتخب المكسيكي في استغلال الهجمات المرتدة مستغلاً سرعات لاعبيه واندفاع لاعبي ألمانيا في الهجوم ولكن مانويل نوير كان له رأى أخر.

حتى جاءت اللحظة الحاسمة في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول والمباراة عندما وصعق المنتخب المكسيكي نظيره الألماني بهجمة مرتدة رائعة، مسجلاً هدفه الأول عن طريق مهاجمه لوزانو.

وبدأت ألمانيا الشوط الثاني بشكل سريع وقوي لادراك هدف التعادل في وقت مبكر، ولكن عدم التوفيق وقف أمام أقدام لاعبي المنتخب الألماني.

ودفع المدرب الوطني يواكيم لوف بجميع أوراقه الهجومية في الشوط الثاني، حيث أخرج سامي خضيره لاعب الارتكاز وأشرك ماركو ريوس في الدقيقة 54 وبعدها بدقائق دفع بالمهاجم ماريو جوميز مكان  الظهير الأيسر بلاتندهارت

ولكن عدم التوفيق وصمود لاعبي المنتخب المكسيكي أنهوا على أمال منتخب ألمانيا، لينتهي اللقاء بفوز المكسيك على ألمانيا بهدف نظيف في افتتاح مباريات المجموعة السادسة في كأس العالم 2018.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق