اليوم الجمعة 29 مارس 2024م
عاجل
  • مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم وسط حي القرعان بمدينة قلقيلية
مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم وسط حي القرعان بمدينة قلقيليةالكوفية مستوطنون يشعلون النيران في بسطات خضار بالأغوار الشماليةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 175 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شابا من منزله في بلدة كفر لاقفالكوفية قوات الاحتلال تقتحم المنطقة الشرقية في نابلسالكوفية فيديو | الاحتلال يقتحم مدينة نابلسالكوفية الاحتلال يقتحم مدينة الخليلالكوفية فيديو | الاحتلال يقتحم بلدة كفر ثلث شرق قلقيليةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم منطقة الضاحية في مدينة نابلسالكوفية مراسلنا: إطلاق نار كثيف من دبابات الاحتلال واشتباكات في محيط مجمع الشفاء الطبي غرب غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة كفر ثلث شرق قلقيليةالكوفية الاحتلال يعتقل سيدة في القدس المحتلةالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على جنوب خان يونس جنوب القطاعالكوفية ارتفاع عدد شهداء قصف الاحتلال منزلا لعائلة موسى في مخيم المغازي إلى 8 بينهم طفل وسيدةالكوفية اشتعال النيران في منزلا يعود لعائلة الشاعر بعد القاء طائرة مسيرة مادة مشتعلة على سطح المنزل وسط رفحالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة نحالين غرب بيت لحمالكوفية ارتفاع عدد شهداء قصف الاحتلال منزلا لعائلة موسى في مخيم المغازي إلى 6 بينهم طفل وسيدةالكوفية الاحتلال يبلغ المعتكفين داخل المسجد الأقصى المبارك بمنعهم من الخروج إلى الساحات حتى صلاة الفجرالكوفية ارتفاع عدد شهداء قصف الاحتلال منزلا لعائلة موسى في مخيم المغازي إلى 4 بينهم طفل وسيدةالكوفية مراسلنا: شهيدة و8 مصابين جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة موسى في مخيم المغازي وسط قطاع غزةالكوفية

خلافات فصائل الغوطة تؤجل صفقة ترحيل النصرة

16:16 - 26 ديسمبر - 2017
الكوفية:

أفادت مصادرفي المعارضة السورية السبت أنه تم تأجيل تنفيذ اتفاق لترحيل عناصر النصرة من الغوطة بريف دمشق إلى ما بعد  مؤتمر سوتشي.

وكانت حافلات وصلت قبل يومين إلى معبر مخيم الوافدين الواصل بين مناطق المعارضة ومناطق القوات النظامية، لكن عملية نقل عناصر "النصرة" تأجلَت.

وقالت مصادر في المعارضة إن مصالح متضاربة بين فصيلي "جيش الإسلام" و"فيلق الرحمن" عطلت بدء عملية الترحيل، وسط حديث عن "صفقات خفية" يبرمها كل فصيل على حدة.

ولا تقتصر عرقلة الترحيل على قضية واحدة، بل تشمل ملف أسرى "النصرة" الذين يحتجزهم "جيش الإسلام".

وكانت مصادر إعلامية موالية للنظام السوري ذكرت السبت، أن وحدات من القوات النظامية طوقت عناصر من النصرة في قرية مغر المير في ريف دمشق الجنوبي الغربي، قاطعةً بذلك أحد أهم طرق إمداد الـ جبهة.

وكان أمير عسكري في جبهة النصرة قال إن "شرخاً حدث في صفوف الجبهة بسبب مشروع الترحيل الذي وقعه "فيلق الرحمن" مع روسيا، ولأن الجبهة لم تكن طرفاً في الاتفاق المبرم"، بحسب ما أوردت صحيفة الحياة الأحد.

وأضاف أن ملف أسرى النصرة ما زال عالقاً بسبب رفض جماعة منها، الخروج إذا لم ينهَ ملف الأسرى، بخاصة بعد إعلان مقتل 17 عنصراً من أصل 30 يحتجزهم جيش الإسلام.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق