اليوم الجمعة 19 إبريل 2024م
مواجهات مع الاحتلال في بيتا جنوب نابلسالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 196 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمسالكوفية خبراء أمميون يحذرون من إبادة تعليمية متعمدة في غزةالكوفية استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية سلطات الاحتلال توقف الشبان في محيط باب الأسباط وتمنعهم من الدخول للمسجد الأقصى لأداء صلاة الجمعةالكوفية الاحتلال يعتقل طفلا من مخيم عين السلطانالكوفية 50 ألف مواطن يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصىالكوفية الانتصار الذي تسعى له حركة حماسالكوفية إسرائيل بعد الضربة.. من العنجهية «للحكمة»الكوفية المشكلة في إسرائيل وحلفائهاالكوفية الاحتلال يقتحم المغير شرق رام اللهالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من مردا شمال سلفيتالكوفية استهداف قوات الاحتلال بعبوة ناسفة في الشارع الرئيس في مخيم نور شمسالكوفية إطلاق قنابل دخانية شرق الفراحين شرق خانيونس جنوب قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تواصل اجتياح مخيم نور شمس شرق طولكرم منذ أكثر من 10 ساعاتالكوفية قوات الاحتلال تواصل عدوانها على مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية المعتقل مهنا زيود يدخل عامه الـ 20 في سجون الاحتلالالكوفية إيران: لم يسجل أي انفجار كبير ناجم عن إصابة إثر تهديد خارجيالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من نابلسالكوفية

الخارجية الأمريكية تعرض على روسيا إرسال دبلوماسيين جدد بدل المطرودين

14:14 - 04 إبريل - 2018
الكوفية:

عرضت الخارجية الأمريكية على روسيا إرسال 60 دبلوماسيا، ليحلوا محل الدبلوماسيين الذين تم طردهم من البلاد.

وذكر موقع "Yahoo News" عن المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية أنه باستطاعة موسكو أن لا تقلص عدد الدبلوماسيين في البعثة الدبلوماسية.

وأعلن أنه "لدى الحكومة الروسية إمكانية تقديم الطلبات لملء المناصب الشاغرة في البعثة الدبلوماسية"، مؤكدا أنه سيتم النظر في كل طلب بشكل منفصل.

وبحسب المتحدث، فإن الولايات المتحدة تأمل من موسكو أن تستقبل دبلوماسيين أمريكيين جددا، مقابل الذين تم طردهم من روسيا ردا على قرار واشنطن.

وأكد السياسي الأمريكي أن روسيا لم تبلغ الولايات المتحدة عن نيتها بخفض عدد العاملين في البعثة الدبلوماسية.

أعلنت السلطات الأمريكية أنها ستطرد 48 دبلوماسيا روسيا و12 موظفا من البعثة الروسية لدى الأمم المتحدة، فضلا عن إغلاق القنصلية العامة الروسية في سياتل. وذلك على خلفية تسمم العقيد السابق في الاستخبارات العسكرية الروسية سيرغي سكريبال في بريطانيا.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق