اليوم السبت 21 إبريل 2018م

الرزنامة المزدحمة

12:12 - 31 مارس - 2018
الكوفية:

عندما تشير عقارب الساعة بعد ظهر اليوم الى الواحدة والنصف فان ذلك هو الموعد المحدد لانطلاق سلسلة من 31 مباراة اوروبية في البطولات الخمس الكبرى (انكلترا واسبانيا وايطاليا وألمانيا وفرنسا) ليستمتع عشاق كرة القدم بوجبات دسمة من مباريات مثيرة ستلعب فيها جميع الفرق الكبيرة التي تستعد ثمانية منها لخوض معترك مباريات ذهاب الدور ربع النهائي لدوري الأبطال يومي الثلاثاء والأربعاء القادمين.

ويقص فريقا بولونيا وروما في الدوري الايطالي الشريط في الواحدة والنصف تماما بينما تختتم السهرة المثيرة بلقاء كأس الرابطة الفرنسية بين باريس سان جيرمان صاحب الامكانيات الكبيرة وموناكو الفرنسي الذي سيلعب بطموحه الكبير.

القمة اللاهبة

في ايطاليا تختتم مباريات المرحلة الثلاثين بالقمة اللاهبة التي تجمع يوفنتوس المتصدر بميلان المتحفز..

ويركز يوفنتوس أنظاره على جبهة الدوري ودوري الابطال حيث يستضيف ريال مدريد في مباراة صعبة الثلاثاء القادم..

كافة المباريات لهذه الجولة تقام اليوم وتبرز مباراة نابولي الثاني مع ساسوولو حيث يسعى الفريق الأرق لمواصلة الالتصاق بيوفنتوس (الفارق بينهما نقطتان) متمنيا تعثر المتصدر أمام ميلان.

الرقم القياسي

تنطلق في الثانية والنصف عصرا مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الانكليزي حيث يتوقع أن يحقق ليفربول الفوز.

وتتسلط الأضواء على الجم محمد صلاح هداف الدوري الذي سجل 28 هدفا ليتخطى ويتعادل بذلك مع أهداف 5 فرق في الدوري، هذا الموسم، وهي: برايتون (28)، وبيرنلي (27)، وسوانزي سيتي (25)، وهيدرسفيلد تاون (25)، ووست بروميتش ألبيون (24) وهو يسعى لمزيد من الأرقام القياسية..

مباراة القمة هذا المساء تجمع ايفرتون ومانشستر سيتي المتصدر الذي لم يفز على خصمه في آخر ثلاث لقاءات وقد تحتمل المباراة الرابعة المفاجأة لتصب في صالح مانشستر يونايتد الذي سيتضيف سوانزي.

أيهما أهم الدوري أم الأبطال؟

وفي اسبانيا يضع العملاق برشلونة في ختام السهرة عند العاشرة الا ربع بتوقيت فلسطين قدما في الدوري الذي يتصدره بفارق 11 نقطة عن اتلتيكو مدريد وستكون القدم الأخرى جاهزة لدوري الأبطال باللقاء المرتقب مع روما الايطالي...

برشلونة يلعب في ضيافة اشبيلية مباراة صعبة لا سيما وأنه يعاني من عدد من الغيابات ربما يكون أهمها الغياب المحتمل لميسي بسبب الاصابة بينما يخوض ريال مدريد مباراته في السابعة والنصف مساء أمام لا بالماس وذهنه في دوري الأبطال فقط حيث قرر زيدان عدم اشراك ثلاثة من نجومه الرئيسيين وهم رونالدو وكروس ومارسيلو بينما يغيب راموس وايسكو للاصابة وكارفاخال بسبب الايقاف.

اصطدام مثير

وفي الدوري الألماني سيكون اللقاء المرتقب بين بايرن ميونيخ الساعي الى اللقب ودورتموند الثالث هو الأهم في مسيرة النادي البافاري الذي يطمح لتحقيق الفوز والتتويج في ملعبه بينما يسعى الفريق الزائر لتأجيل التتويج والبقاء في أجواء التأهل لدوري الأبطال عبر احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى.

نهائي كأس الرابطة

وفي فرنسا تختتم سهرة المساء الطويلة بلقاء نهائي كأس الرابطة الفرنسية بين باريس سان جيرمان صاحب الامكانيات والنجوم في مواجهة موناكو الذي يملك الطموح ساعيا لقلب الطاولة على متصدر الدوري.

متابعة طيبة نرجوها للجميع

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق
الاستطلاع

ما رأيك بموقع قناة الكوفية الجديد

ممتاز
62.5%
جيد جدا
37.5%
جيد
0%
مقبول
0%
عدد المصوتين 8
انتهت فترة التصويت
تويتر
فيسبوك