اليوم الجمعة 26 إبريل 2024م
حزب الله: قصفنا موقع حبوشيت ومقر قيادة لواء حرمون 810 في ثكنة معاليه غولانيالكوفية الدفاع المدني: سنشرع بعمليات انتشال جثامين الشهداء وفق نداءات الاستغاثة الموثقة لدينا تحت الأنقاضالكوفية أونروا: تقارير تفيد بأن طفلين على الأقل توفيا بسبب موجة الحر في قطاع غزةالكوفية أونروا: خلال الأيام الماضية مرت غزة بموجة حر غير عادية فاقمت ظروفها المعيشية غير الإنسانيةالكوفية المدعية العامة لمقاطعة ترافيس: قضايا المعتقلين بتهم التعدي على ممتلكات الغير تفتقر لأدلة كافيةالكوفية CNN: قاضية محكمة مقاطعة ديكالب الأمريكية تأمر بإطلاق سراح الطلبة والمدرسين المعتقلين من جامعة إيموريالكوفية دوي انفجارات في الجليل الأعلى والجولان السوري المحتلالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 203 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الأمم المتحدة: إغلاق التحقيق بملف أحد موظفي الأونروا المتهمين بالمشاركة بأحداث 7 أكتوبر لعدم تقديم إسرائيل أدلةالكوفية مراسلنا: 3 شهداء بقصف الاحتلال محيط مدرسة فيصل داخل الحي الياباني غرب خان يونسالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف منزلا في محيط مدرسة العقاد شمال شرق مدينة رفحالكوفية سموتريتش: المبادرة المصرية تشكل خنوعا إسرائيليا خطيرا وانتصارا كارثيا لحماسالكوفية سموتريتش يهدد نتنياهو بترك الحكومة إن وافق على المبادرة المصريةالكوفية استشهاد الطفلة التي استخرجت من رحم أمها المتوفاةالكوفية شهيدة ومصابون في قصف الاحتلال منزل ببلدة الزوايدة وسط قطاع غزةالكوفية شهيدان إثر قصف الاحتلال مركبة جنوب لبنانالكوفية مراسلنا: 3 شهداء بقصف نفذه الاحتلال على محيط مدرسة فيصل داخل الحي الياباني غرب خانيونسالكوفية الخارجية الفرنسية: محادثات مقترحات التهدئة بين لبنان وإسرائيل حققت تقدماالكوفية البسوس: فشل المفاوضات في التوصل لاتفاق تهدئة سببها تعنت نتنياهو وإصراره على اجتياح رفحالكوفية مراسلنا: شهيدان ومصابون في قصف الاحتلال منطقة السوارحة غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية

جمعة الغضب الـ 13

إصابات بمواجهات مع قوات الاحتلال في مختلف مناطق الوطن

13:13 - 02 مارس - 2018
الكوفية:

اندلعت مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال بمناطق متفرقة في محافظات الوطن في الجمعة الثالثة عشر للهبة الشعبية الرافضة لقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اعترافه بالقدس عاصمة لإسرائيل.

وأصيب عدد من المواطنين بحالات اختناق اليوم الجمعة جراء اطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز المسيل للدموع بشكل مكثف تجاه المشاركين في مسيرة بلعين قرب رام الله، من بينهم الصحفي عصام الريماوي الذي أصيب بقنبلة غاز أثناء تغطيته المواجهات.

كما أصيب المواطن محمد زياد أبو عودة شرق بيت حانون في القدم وتم تحويله إلى مستشفى الإندونيسي.

وأفادت وزارة الصحة في قطاع غزة، بأنّ 3 شبان أصيبوا بجراح متوسطة في القدم برصاص الاحتلال شرق خان يونس جنوب قطاع غزة، وآخر أصيب بجراح متوسطة في القدم شرق جباليا.

في محافظة رام الله والبيرة، اندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال على المدخل الشمالي لمدينة البيرة.

في العاصمة القدس، اندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال في قرية الولجة جنوبي غرب القدس المحتلة، كما نصبت قوات الاحتلال تنصب حاجز على مدخل بلدة حزما بالقدس.

وركل الشبان أحد جنود الاحتلال بعد وقوعه على الأرض بعد اعتدائه على المتظاهرين في قرية الولجة جنوبي غرب القدس المحتلة.

كما اندلعت المواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال في منطقة باب الزاوية في الخليل.

واندلعت المواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال على مفرق بلدة بيتا قضاء نابلس، كما اندلعت المواجهات مع قوات الاحتلال على مدخل بلدتي بيتا وكفر قليل جنوب المدينة.

كما اندلعت المواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال على المدخل الشمالي لمدينة بيت لحم، وفي بلدة الخضر جنوب المدينة.

واندلعت المواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال على المدخل الجنوبي لمدينة أريحا.

وأفاد الإعلام العبري، بأنّ جنديين من قوات الاحتلال أصيبا بالحجارة بجراح طفيفة خلال مواجهات في كفر قدوم شرق قلقيلية وتم نقلهما إلى المستشفى للعلاج.

وفي المحافظات الجنوبية.. أطلقت قوات الاحتلال قنابل الغاز المسيل للدموع تجاه مجموعة من المتظاهرين قبالة منطقة الفراحين شرق خانيونس جنوب قطاع غزة حيث تدور مواجهات على الحدود.

وأصيب شاب بالرصاص الحي في القدم بمواجهات مع الاحتلال على حدود بلدة عبسان شرقي خانيونس.

واندلعت المواجهات شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة، كما أصيب مواطن بجراح متوسطة في القدمين برصاص الاحتلال شرق المخيم.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق